facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




" ون آند أونلي" تطلق حملة مع عارضة الأزياء كريستي تورلينجتون


11-11-2013 03:20 PM

كشفت منتجعات ون آند أونلي حملة العلامة التجارية الجديدة التي تضم عارضة الأزياء العالمية كريستي تورلينجتون. الحملة تصور عالما فائق الفخامة من خلال صور قوية تنقل الإحساس بالوقت الراهن والثقة، وتتطلب بضع كلمات لإيصال الرسالة. تتضمن الحملة ايضا خمسة أفلام قصيرة تعبر عن فن الضيافة الحقيقي الذي تتمتع به منتجعات ون آن أونلي، والانتباه إلى تفاصيل التصميم الداخلى، والشعور الحقيقي بالثقافة المحلية الفريدة من نوعها والاحساس الفريد بالحياة والطاقة الخاص بمنتجعات ون آند أونلي.

استعنت منتجعات ون آند أونلي بالوكالة الإبداعية شانديلير لتطوير الحملة بسبب نهجها المميز لاستخدام لغة بصرية جديدة لنقل تجربة حسية فريدة. "كنا نبحث عن شيء خاص من شأنه أن يتحدث للمسافر عن التمييز بطريقة مشوقة وجذابة بدل ان 'يتحدث إليهم' حول ما يفترض ان يكون السفر الفاخرة. كنا نرغب في التعبير عن هذا الاحساس عندما تتخطى عطلتك كل توقعاتك، وشعرنا ان كريستي تورلينجتون مثالية لنقل هذا الشعور"، تعليق هيلين مكابي يونغ، نائب الرئيس التنفيذي، منتجعات وان آند أونلي. "شانديلير فهموا حقا ما كنا نريد وكيفية تقديم تجربة بمنتجعات ون آند أونلي بصريا".

ون آند أونلي علامة تجارية شغوفة في التعامل مع ضيوفها المميزين، وتسعى باستمرار لتحفيز اهتماماتهم ورغباتهم. مع هذا في الاعتبار، وافق الجميع ان كريستي تورلينجتون ستكون الخيار الامثل لمنتجعات ون آند أونلي. وقال ريتشارد كريستنسن، المؤسس والمدير الإبداعي ل شانديلير عن خيار كريستي تورلينجتون ، "هي واحدة من اشهر الوجوه، وتعرف عليها الماس من عالم الموضة والجمال، وحافظت دائما على صورة (وعاشت حياة) أنيقة امام وخلف الكواليس. تتفاعل كريستي مع الجمهور المستهدف للعلامة التجارية لأنها واثقة وتجسد الفخامة والرقي".

بعدسة جريج كادلن صور في ون آند أونلي بالميلا في المكسيك ، الحملة الجديدة تعرض مجموعة متنوعة من العناصر التي تجعل منتجعات ون آند أونلي مذهلة فعلا، والاستفادة من المناظر الطبيعية المثيرة في جميع أنحاء الممتلكات من خلال استخدام الزوايا والظلال.

حملة العلامة التجارية التي تم إطلاقها في المملكة المتحدة هذا الشهر في هارودز في عرض خاص في النوافذ الرئيسية التي تواجه شارع برومبتون للكشف عن الصور لم تشاهد من قبل. تكشف ايضا ون آند أونلي، في وقت لاحق في نوفمبر، عن مجموعة خاصة تضم 10 قطع صممت خصيصا لون ىند أونلي وبكمية محدودة من قبل كبار المصممين تشرين الثاني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :