facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




التحذير من استخدام اسماء ابتسامات وهمية في عالم تجميل الاسنان


12-11-2013 02:21 PM

3N Veneers التقنية الرائدة في تجميل الاسنان تحقق نموا مقداره 200% في عام 2013

عمون - اعلنت ( ثري ان فنيرز ) N Veneers3 البريطانية والرائدة في في عالم تقنيات تجميل الاسنان عن مضاعفة حصتها في الشرق الاوسط بنسبة 200% مقارنة بالعام 2012 .

ومن هذا المنطلق قال السيد روبرت جيمس مدير العمليات في شركة ثري ان فنيرز بالشرق الاوسط وشمال افريقيا بأن هذا النجاح يعود لعدة أسباب رئيسة اهمها انها تعمل بطريقة مغايرة لتلك التقنيات المستخدمة سابقا ، إذ أنها تعتمد على تبييض الأسنان من خلال تصميم عدسات لاصقة رقيقة تثبت على سطح الأسنان بدون اللجوء للحفر او تغيير البنيان الطبيعي للسن ، اضافة الى عدم الشعور بالألم ، وكل ذلك في وقت لا يتجاوز الجلستين فقط .

واشاد السيد روبرت باهمية الدور النفسي الذي تلعبه الأسنان الجميلة ، ناصعة البياضة ، في التوزان النفسي الذي ينعكس على حياة الفرد ايجاباً ، من خلال تخفيف الضغوط والهموم ، والحد من الشعور بالحرج أثناء الإبتسامة أو الحديث مع الآخرين .

وحذر السيد روبرت من الإنجراف خلف الإعلانات الدعائية والمسميات الوهمية لبعض الابتسامات التي يطلقها بعض اطباء الاسنان والتي قد ينجم عنها أضرارا مستقبلية ، ومؤكدا على أهمية أختيار الطبيب المختص الذي سيقوم بتركيب تلك العدسات بالاضافة الى التقنية المتبعة في تجميل الاسنان والى نوع تلك العدسات المستخدمة وليس الى اسم الابتسامة حيث ان كثير من الاطباء يلجؤون الى استخدام قشور رديئة الصنع تحت مسميات وهمية او شعارات زائفة .

وأعرب السيد روبرت عن بالغ سعادته بأن تكون تقنية ( ثري ان فنيرز ) N Veneers3 التجميلية هي الخيار الاول المستخدم لدى كثير من في العالم حيث شهدت انتشارا واسعا ، وتحقيقها نجاحات لافتة .

وعن الجديد في تقنية ( ثري ان فنيرز ) N Veneers3 للعام 2014 صرح السيد روبرت أن 3N Veneers طرحت ستة ألوان جديدة في فئة الألوان الطبيعية و لون جديد في فئة ألوان التبيض ليصبح مجموع الألوان التي تستعملها3n Veneers ثمانية و عشرون لون متقدمة بفارق كبير عن التقنيتين العالميتين الموجودة الأمريكية و البلجيكية. و كذلك إمكانية تعديل اللون لتلك الألوان لإعطاء خصوصية اكبر و شكل طبيعي أكثر لكل حالة.

كما اكد السيد روبرت أن سماكة العدسة الآن أصبحت أقل مما سبق لتصبح الأرق على مستوى العالم بسماكة تصل إلى 0.1 مم





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :