facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صدام حسين يفوز بجائزة مجلس الشباب العربي للتنمية


12-11-2013 03:03 PM

عمون-اعلن يوم امس في القاهرة عن اختيار الشاب الاردني صدام حسين الخوالده مع مجموعة من الشباب العربي والذين يمثلون نخبة من الشباب العربي المتميز في مجالات عديده حيث قدموا خدمات كثيرة لاوطانهم في وخدمة القضايا الشبابية والاقتصادية والسياسية والمجتمعية.

والشاب صدام الخوالده الذي كان قد فاز مؤخرا بجائزة المنظمة الدولية للشباب عن مشروعة فرصة للتشغيل والتدريب والذي استطاع تامين 500 فرصة عمل في محافظة المفرق والخوالده الذي يعمل منسقا لهيئة شباب كلنا الاردن – صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية في محافظة المفرق وناشط شبابي في مجالات التنمية والاقتصاد والثقافة والاعلام والعمل الشبابي حيث فاز بهذة الجائزة في مجالات العمل الاقتصادي والتنموي وهي ليست المرة الاولى التي يحصل فيها على جائزة بهذا المستوى حيث سبق له ان كرم في عديد من المحافل المحلية والدولية في مجالات العمل الشبابي والريادي والتنموي.

ويذكر انه سيتم تنظيم حفل خاص نهاية الشهر الحالي يقام في العاصمة المصرية القاهرة للاحتفاء بالشباب العربي الفائزين بالجائزة وتكريمهم.

والخوالده كان قد عبر عن سعادته بهذا الانجاز والذي اهداه للوطن وقائد الوطن راعي الشباب الاردني جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله وتاليا ما كتبه الشاب صدام الخوالده على صفحته على الفيسبوك:

الحمد لله من قبل ومن بعد "
تلقيت مساء اليوم خبر فوزي بجائزة مجلس الشباب العربي للتنمية - للشباب العربي المتميز مع نخبة من رواد العمل الشبابي على مستوى الوطن العربي _ حيث تم الاعلان عن الفائزين بالجائزة هذا اليوم من القاهرة - جمهورية مصر العربية و حيث سيتم تكريم الفائزيم في حفل خاص يعد له نهاية هذا الشهر هناك
وانني اذ اعتز بهذا الانجاز الذي اقدمه لوطني الغالي وقائده المفدى وشباب الاردن الاعزاء وبالطبع الى الاهل والعزوة والاصدقاء ... وادعو الله ان يوفقنا دائما لما فيها الخير لنا ولاوطاننا".





  • 1 الدكتور صوان الشرفات 12-11-2013 | 03:49 PM

    بعد التحية:-
    تستحق ذلك بارك الله بك وبأمثالك لوطننا العزيز وقائده المفدى

  • 2 من اربد 12-11-2013 | 03:55 PM

    مبارك للاخ صدام ولكل الشباب المجتهد.
    ......

  • 3 مهند زويد 12-11-2013 | 04:03 PM

    تهانينا صدام

  • 4 محمد بني حسن 12-11-2013 | 04:32 PM

    نبارك للاخ العزيز صدام الخوالده
    بمناسبة فوزه بالجائزة الكبيرة
    وانت مثال للشباب الطموح الذي يسخر كل امكانياته وقدراته
    في خدمة الوطن والمواطن
    وفقك الله لك خير
    والى الامام


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :