facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نائب رئيس جامعة البترا يلتقي طالبات السكن الداخلي


12-11-2013 07:15 PM

التقى الاستاذ الدكتور مروان المولا نائب رئيس جامعة البترا طالبات السكن الجامعي في اللقاء التنويري السنوي الذي تقيمه الجامعة، مشيرًا إلى أن جامعة البترا تعد "من الجامعات القليلة التي ما زالت تحتضن سكنا جامعيا للطالبات".

وأكد المولا في كلمته، أن الجامعة تقدر حجم المسؤولية والامانة في احتضان الطالبات والوقوف على احتياجاتهن وتوفير الأجواء والظروف الملائمة التي تساعد وتدعم وجودهن في أمان واستقرار اكاديميي ومعيشيي.

واستمع المولا إلى عدد من مداخلات طالبات حول بيئة السكن والخدمات الإضافية مصدرًا تعليماته بمتابعتها وتوفير كافة الخدمات وعناصر الراحة للطالبات في الجامعة.

واكد المولا حرص الجامعة على توفير بيئة سكن جامعي بما يضمن أن تكون طالبات السكن الجامعي سفيرات لجامعة البترا في الخارج. شاكرا دوائر الجامعة التي تسعى إلى تلبية احتياجات الطابات على مدار الساعة.

وتحدث الأستاذ الدكتور أحمد الخطيب عميد شؤون الطلبة في كلمته عن الجهود التي تقدمها الجامعه لتأمين كافة متطلبات السكن الجامعي، مضيفًا "إن عمادة شؤون الطلبة تقدم خدمات طلابيه متنوعه ومتعدده تهدف إلى البناء الروحي والجسدي وتصقل شخصيه الطلبة، فالجامعة لا تكتفي في البناء العلمي والمعرفي بل تسعى دائما إلى توفير الاكتفاء الروحي كذلك، لتضمن تخريج أفواج قادرة على العطاء والانتاج وخدمة المجتمع".
وحضر اللقاء عدد من اعضاء الهيئة الدريسية ورؤساء المراكز في الجامعة، ويذكر ان سكن الطالبات في جامعة البترا يضم اكثر من150 طالبة من مختلف بلدان العالم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :