facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"المهندسين" تطلق حملة لتطعيم أعضائها


13-11-2013 05:48 PM

عمون - اعلنت دائرة التامين الصحي في النقابة عن توفير مطعوم الانفولونزا في الدائرة ودعت المهندسين وعائلاتهم الى مراجعتهم وأخذ المطعوم من خلال كادر الدائرة الطبي وباسعار تفضيلية.

نائب نقيب المهندسين رئيس لجنة ادارة صندوق التامين الصحي في النقابة المهندس ماجد الطباع قال:"ان الحملة تاتي في الوقت الذي تزداد فيه الاصابة بالانفولونزا الموسمية في فصل الشتاء وما يصاحب ذلك من اثار صحية.

واضاف ان الحملة تاتي انطلاقاً من الاهداف الرئيسة للنقابة والمتمثلة بتأمين الحياة الكريمة للمهندسين وعائلاتهم، والعمل المستمر لتوفير حزمة من التامينات والخدمات الاجتماعية والارتقاء بالمستوى الاجتماعي والخدمي للمهندسين.

واشار الطباع إلى ان التامين الصحي ودائرة التامين الصحي تعد أحد الاركان الرئيسة في الهيكل التنظيمي لادارة الخدمات المساندة في النقابة , وتمارس هذه الادارة مسؤوليتها بمهنية عالية في توفير خدمات مميزة للتامين الصحي للمهندسين وعائلاتهم وشركاتهم الهندسية مبني على اساس التكافل الاجتماعي بين المشتركين، وتعمل جاهدة على الارتقاء المستمر بهذه الخدمات باعتماد برامج وجهات طبية وتوفير مظلة وبيئة طبية علاجية لائقة تساهم في تعزيز مكانتهم ومكتسباتهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :