facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إيميرجينج ماركتس بايمنتس تطلق حملة لمكافأة حاملي البطاقات الفيزا الكترون في الأردن


18-11-2013 06:39 PM

عمون - أعلنت شركة إيميرجينغ ماركتس بايمنتس مؤخرًا عن إطلاقها لحملة تهدف لتشجيع استخدام بطاقات االفيزا الكترون في الأردن. خلال الحملة سوف تقوم الشركة بمكافأة المحظوظين من حاملي بطاقات فيزا إلكترون حيث سوف يتم السحب على هاتف ذكي كل أسبوع كما سوف يتم السحب على الجائزة الكبرى وهي مجموعة من أحدث وأفخر الأجهزة المنزلية المبتكرة. بدأت الحملة في الأول من تشرين الثاني وتستمر حتي 31 كانون الأول 2013.

وتعليقًا على إطلاق تلك الحملة يقول السيد/ حسن مياسي، الرئيس التنفيذي لخدمات التجار بمنطقة الشرق الأوسط بشركة إيميرجينغ ماركتس بايمنتس "نحن نعلم في إيميرجينغ ماركتس بايمنتس أن من أفضل الطرق لعرض مميزات الملائمة والأمان والثقة لاستخدام البطاقات هي عبر تقديم عروض مبتكرة لحاملي البطاقات مما يشجعهم على استخدامها في عمليات الشراء اليومية. ومع إدراك المزيد من حاملي البطاقات المزايا والفوائد التي تتمتع بها بطاقات الدفع الإلكتروني، تتطلع إيميرجينغ ماركتس بايمنتس لمواصلة العمل مع شركائها لتوفير المزيد من حلول وخدمات المدفوعات، بهدف تلبية المزيد من الاحتياجات المصرفية والمالية المتنامية لمواطني الأردن."

خلال الحملة، سوف يقوم أي شخص يستخدم بطاقة الفيزا إلكترون في عمليات الشراء بالمشاركة تلقائيًا في السحب الأسبوعي والسحب على الجائزة الكبرى، بغض النظر عن حجم مشترياته عن طريق البطاقة. وتضم الحملة كافة التجار الذين يقبلون الدفع ببطاقات فيزا إلكترون في جميع أنحاء الأردن، كما تزداد فرص حاملي البطاقات في الفوز مع تعدد مرات الشراء بالبطاقة خلال فترة الحملة. تُجرى عملية السحب يوم الثلاثاء من كل أسبوع، بينما يتم السحب على الجائزة الكبرى يوم 7 كانون الثاني 2014.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :