facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مجموعة "جورج" للخريف والشتاء


21-11-2013 06:16 PM

عمون – فيما بات الصيف في آخر أيامه، حان الوقت لتجهيز الخزانة تمهيداً لاستقبال موسم جديد! تتوافر لدى "جورج" آخر اتجاهات الموضة لمن يبحث عنها ولا يسعى في الوقت نفسه الى شراء قطع تحمل اسم مصمّم وأسعاره أيضا. أكنت تبحث عن ملابس رجالية أنيقة أو ملابس للأطفال متميزة، فإن جورج هو المقصد الاهم للحصول على آخر صيحات الموضة من اجل ابقائك دافئا في هذا الشتاء.

تجرأ وجرب إحدى إطلالات الخريف المميزة مع مجموعتنا المستوحاة من موضة الـ"غرونج" والـ"بانك". إن الموضة تتعلّق بالشخصية في هذا الموسم، ذلك ان التارتان التقليدي يمتزج بالجلد المقصوص بالليزر والقصات الجريئة والقمصان البيضاء النقية. لماذا لا نسترجع أزياء من المدرسة القديمة مع مجموعة "جورج"؟ إن هذه التصاميم التي تسترجع السراويل التي تمتد حتى الصدر (dungarees) في هذا الخريف، تستلهم من خط الموضة الجديد الذي يحاكي أسلوب المدن. هنا تنبض التصاميم بنقوش الأزهار وأشكال الحيوانات. أما السترات فمبطنة بالفراء ومناسبة تماماً للمشي خارجاً كما انها مطعمة ببعض النقوش، الى جانب مجموعة من الكنزات الفضفاضة. تبدو ألوان الموسم مخلصة للكاكي والاحمر الداكن والاصفر الخردلي، الى جانب الالوان الوردية الفاتحة. من أجل الحصول على اطلالة راقية، يمكن السيدات ان يجرّبن "Boudoir Chic". يقدم "جورج" أساليب مختلفة تتناسب مع أزياء النهار والليل، من دون اي مبالغة بالميزانيات المطلوبة. فرو صناعي فاخر مزين ببعض القطع المعدنية الناعمة والرسوم المطبعة الرائعة من اجل إضافة بعض التفاصيل الدقيقة وجعل مظهرك يبدو رائعا وجذابا حين تمشين.

لدى النظر الى مجموعة "Moda" من "جورج" في هذا الموسم، تبرز فيها التصاميم الجريئة. بعض لمسات النيون ونقوش الحيوانية، نقوش النمر والفهد على نحو خاص، من اجل ابتكار تلك الاطلالة التي تحاكي آخر صيحات الموضة. كذلك يقدم "جورج" في مجموعته الجديدة سلسلة من الاكسسوارات من اجل اضافة لمسة مميزة الى قطعك المفضلة. وفق أسعار مقبولة، يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من الاحذية الجلدية العالية التي تلامس الركبة تقريبا الى تلك المتوسطة الارتفاع، وكلها تمتاز بقالب مريح. كما هناك مجموعة جميلة من الحقائب المتوافرة بتصاميم مختلفة، إضافة الى العقود وكلها بأسعار رخيصة.

هذا الخريف، تمتاز مجموعة الرجال لدى "جورج" بتشكيلة من الاتجاهات تضمن اطلالات يومية ورسمية. إن سلسلة " South Dean Street" تشمل كنزات صوفية تحمل نقوشاً بيضاء وقطع مستوحاة من موضة الحطابين من اجل الحصول على أزياء مريحة تناسب عطلات نهاية الاسبوع. ولاطلالة شابة ويومية يمكن الاختيار من بين سلسلة تصاميم "Boston Crew". كما يكتمل المظهر مع سترات التويد والسترات المنتفخة والاحذية المميزة.
استلهم من خزانتك أزياء الصغار لهذا الموسم. إن تصاميمهم تركز على البانك روك والازياء الشعبية العصرية. من الفرو الصناعي الى المعاطف الانيقة، يضمن "جورج" تقديم كل ما يحتاج اليه طفلك في هذا الموسم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :