facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




متسلق جبال يجبر ساقه المكسورة بأربطة حذائه

25-11-2013 03:02 AM

عمون - (د ب أ ) - ربط مسافر ألماني شاب كسرت ساقه بعد سقوطه من على ارتفاع 100 متر من فوق جبل "روابيهو " الجزيرة الشمالية الوسطي بنيوزيلندا ساقيه معا بأربطة حذائه و سحب نفسه إلى أسفل الجبل بحثا عن مساعدة، حسبما ذكر موقع "ستاف" اليوم الأحد.

وقالت شرطة ناشيونال بارك إن الرجل كان يسير وحده بالقرب من قمة الجبل فوق مضمار التزلج "اكابابا" صباح اليوم عندما سقط وانزلق على الثلج والجليد قبل ان يصطدم بقوة بنتوء من الصخور.

وقال الشرطي كونراد سميث إن الشاب /19 عاما/ كسرعظم فخذه و كان ينزف بشدة بعد سقوطه .

واضاف سميث ان الرجل فقد هاتفه المحمول عند سقوطه وأخذ يجر نفسه إلى أسفل الجبل حتى سمع صوت صرخاته رجل و ابنته كانا يمارسان رياضة التسلق في مكان قريب. اتصل الرجل وابنته بخدمات الطوارئ التي استدعت طائرة انقاذ مروحية لنقله.

وذكرت مستشفى "روتوروا" أن الرجل كانت حالة مطمئنة .





  • 1 طبوش 26-11-2013 | 01:30 PM

    والله هاي الأمم اللي ب( تقّدر ) شعبها وناسها ، شاب رايح يمارس هواية التسلق على الجليد ، وكسُرت ساقه ، بعثوله مروحييييييييه ، نعم مروحيه ، يا ريتني إلماني ( شرط مسلم ).


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :