facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السويلم يرشحون الدكتور احمد الشديفات للانتخابات


06-05-2024 10:00 AM

" وَالَّذِينَ ٱسْتَجَابُواْ لِرَبِّهِمْ وَأَقَامُواْ الصَّلَوَّةَ وَأَمْرُهُمْ شُورَى بَيْنَهُمْ وَمِمَّا رَزَقْنَٰهُمْ يُنفِقُونَ "

عمون - أعلن أبناء المرحوم حسن ملاطس السويلم الشديفات، اختيار شقيقهم الدكتور احمد حسن السويلم الشديفات من قبل ابناء العائلة بالاجماع للترشح إلى الانتخابات.

وقالت العائلة في بيان صادر عن ديوان السويلم: "اجتمعت عائلة السويلم بديوان العائلة مساء اليوم واتفقت بالإجماع بأن المرشح الوحيد لعائلة السويلم ابنهم الدكتور احمد حسن السويلم الشديفات، وذلك بإجماع جميع أبناء العائلة.

وتابعت: "نأمل من جميع أبناء عشيرة الشديفات وأهالي قضاء منشية بني حسن، أن نستمر بمسيرة الآباء والأجداد بالحفاظ على مقعد العشيرة واستحقاقها الدستوري"، و"سنكون عند حسن ظن الجميع وضمن ضوابط وتوافق عشيرة الشديفات يدا بيد للوصول إلى قبة البرلمان باذن الله"، مؤكدين "التزامهم بكافة الأعراف بين أفراد العشيرة التي يتم فيها إفراز مرشح لأهالي قضاء منشية بني حسن ليكون خير ممثل لهم بين أبناء محافظة المفرق.. والله ولي التوفيق" .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :