facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأمير بين مشاري آل سعود في "المهندسين"


25-11-2013 06:51 PM

عمون- محمد الصالح - زار وفد سعودي برئاسة رئيس المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي بالمملكة العربية السعودية الأمير د.فيصل بن مشاري آل سعود نقابة المهندسين.

وقدم نقيب المهندسين رئيس اتحاد المهندسين العرب المهندس عبدالله عبيدات، خلال الزيارة عرضا عن دور النقابة والخدمات التي تقدمها لمنتسبيها.

كما قام الامير والوفد السعودي المرافق له والذي ضم أمين عام الهيئة السعودية للمهندسين الدكتور غازي بن سعيد العباسي بجولة على النقابة وأقسامها ودوائرها، وابدا الوفد إعجابهم بالية التدقيق الفني المتبعة في النقابة، وبمستوى مركز تدريب وصناديق الخدمات وإدارة التقاعد.

كما التقى الوفد السعودي نقيب المهندسين حيث تم بحث اوجه التعاون بين المركز والنقابة، كما تم التطرق إلى التعاون القائم بين النقابة والهيئة السعودية للمهندسين والذي ترجم من خلال عقد الملتقى الهندسي السعودي الأردني الأول والثاني المزمع عقده الشهر المقبل في الرياض.

واكد م.عبيدات استعداد نقابة المهندسين تقديم خبراتها لمافيه مصلحة العمل الهندسي العربي المشترك.

وابدى م.عبيدات اعجابه بالمستوى المتقدم الذي وصل اليه المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي بالمملكة العربية السعودية، واكد على ضرورة التعاون المشترك من خلال اتحاد المهندسين العرب للاستفادة من الاختبارات التي يعقدها المركز على صعيد منح الدرجات الهندسية المنصوص عليها في نظام الاعتماد والتأهيل المهني في الاتحاد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :