facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المغربية جنات زوجة لأول مرة في أغنيتها المصورة الجديدة "البادي أظلم"


02-12-2013 06:58 PM

عمون - تكشف شركة "روتانا" السعودية اليوم الاثنين عن أحدث الأغنيات المصورة للمطربة المغربية جنات، بعنوان "البادي أظلم" الذي أنتجته روتانا وأخرجه المخرج اللبناني وليد نصيف من كلمات تامر حسين وألحان أشرف سالم.

وقال المكتب الإعلامي للمطربة المغربية المقيمة في مصر في بيان، إن الأغنية التي تم تصويرها في العاصمة اللبنانية بيروت سيتم عرضها اليوم عبر الموقع الرسمي لشركة روتانا وقناتها الرسمية على موقع الفيديو "يوتيوب" قبل أن يبدأ عرضها عبر القنوات الفضائية خلال الأسبوع الجاري.

وأضاف البيان أن جنات تظهر في الأغنية المصورة بطريقة الفيديو كليب بشكل مختلف عما اعتاد عليه جمهورها حيث تتخلى عن دور الفتاة الصغيرة أو المراهقة وتظهر لأول مرة في دور الزوجة التي تحاول أن تلقن زوجها درسا على سوء معاملته لها.

وقالت جنات إنها سعيدة بالتعاون الأول مع المخرج وليد نصيف الذي أظهرها بشكل مختلف ووضعها في إطار فني جديد حيث كان تصوير الأغنية شبيها بتصوير فيلم سينمائي بحسب البيان.

وانضمت المطربة المغربية الشابة مؤخرا إلى شركة روتانا للإنتاج التي تولت إنتاج أحدث ألبوماتها الذي حمل عنوان "حب جامد". د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :