facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"STS" تعقد ورشة عمل بالتعاون مع "Oracle Sun "


02-12-2013 10:08 PM

عمون - عقدت شركةSTS الرائدة في تقديم حلول نظم المعلومات وحلول تكنولوجيا المعلومات المتكاملة للمشاريع الكبرى في المملكة والمنطقة، الشريك البلاتيني لشركة Oracle Sun الإثنين الماضي، ندوةً حول أهم مستجدات الحلول التقنية و تطوير “Data Centers” ، وذلك بالتعاون مع شركة Oracle Sun الرائدة عالمياً في دمج أنظمة البرمجيات والأجهزة في شكل متكامل وشامل لإثراء أداء الأعمال.
وجمعت الندوة التي عقدت ليومٍ كامل في فندق جراند حياة عمان، أكثر من 200 من أهم صناع القرار في حقل تكنولوجيا المعلومات في كلٍ من قطاع الخدمات المالية والمصرفية والإتصالات والقطاع الحكومي بالإضافة الى قطاعات التعليم و الصحة. وقدم خبراء Oracle شرحاً وافياً حول أحدث تقنيات تطوير “Data Centers” والتي تعتمد بشكل كبير على مبدأ الإبتكار و البساطة في التقنيات التي تتبناها شركة Oracle، والتي تعود بدورها بالفائدة على ثلاثة محاور رئيسية ؛ هي خفض التكاليف الإدارية لل”Data Centers” ، خفض تكاليف المرافق الخاصة بال”Data Centers” ، وأخيراً بناء “Data Centers” جاهزة لتبني تقنية الحوسبة السحابية و جاهزة للتوسعة. تقدم شركة Oracle هذه الحلول بناءً على قدرتها تقديم حلول تغطي حاجات جميع القطاعات، بالإضافة الى تقديمها الأجهزةو النظم التشغيلية ولا سيما التطبيقات. ومن الجدير بالذكر أن هذا اللقاء يعتبر أحد اللقاءات العديدة التي تعقدها شركةٍSTS للتواصل مع عملائها بما يخص أهم التطورات في مجال تكنولوجيا المعلومات وأخر مستجداته.
من جهته، أكد مديرقسم Oracle في STS ابراهيم المرضعة "إن تطوير Data Center”" ينعكس ايجاباً على تكاليف التشغيل وعلى زيادة كفاءة الأداء والذي بدوره ينعكس على نجاح أي مؤسسة".
نبذة عن شركةSTS:
منذ تأسيسها عام 1989، ساهمت شركة STS بشكل فعال بتطوير وتنمية قطاع تكنولوجيا المعلومات. ويوجد لشركة STS فروعً في الأردن، والإمارات العربية المتحدة، و فلسطين، والمملكة العربية السعودية، والبحرين، بالإضافة إلى موزعين في معظم دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بما فيهم العراق، مصر، لبنان، قطر، عُمان. كما تتمتع الشركة بشراكات مع شركات عالمية في مجال تكنولوجيا المعلومات أمثالDELL ،Microsoft ، IBM، Oracle Sun،,EMC CISCO ،Paynet،Verifone, Hypercom،.Corningوتقدم الشركة خدماتها لأكثر من 900 شركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا موزعة بشكل رئيسي في قطاعات الخدمات المالية، والاتصالات، والقطاعات الحكوميةوالصحية والتعليمية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :