facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"الذنيبات" يتفقد قاعات التوجيهي في الجيزة


06-01-2014 07:33 PM

عمون - تفقد وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات اليوم عدداً من قاعات امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة "التوجيهي" التابعة لمديرية التربية والتعليم للواء الجيزة شملت مدارس الجيزة الثانوية للبنين والجيزة الثانوية للبنات ونتل الثانوية الشاملة المختلطة.

وأبدى الوزير ارتياحه لسير الامتحان في القاعات التي زارها اليوم مثنياً على جميع الجهود المبذولة لعقد الامتحان من كافة الأجهزة والمؤسسات وكوادر التربية والتعليم ورؤساء قاعات ومراقبين وأبناء المجتمع المحلي الذين لهم الدور الكبير في الإسهام بإنجاح هذا الجهد الوطني.

واستمع الدكتور الذنيبات خلال جولته التفقدية لملاحظات واستفسارات الطلبة والقائمين على الامتحان من رؤساء قاعات ومراقبين حول أجواء الامتحان في هذه القاعات مشيراً إلى أنه لم يلاحظ أي شكل من أشكال التجمهر أو محاولات الاقتراب من القاعات أو إحداث أي إزعاج لها الأمر الذي أسهم في سلامة سير الامتحان دون معيقات.

كما قام وزير التربية بزيارة مبنى مديرية تربية لواء الجيزة حيث التقى مدير التربية محمد السعود وعدد من لجان الاشراف على الامتحان ورؤساء القاعات وعدد من المراقبين معرباً عن شكره وتقديره للجهود التي تبذلها كوادر المديرية ورؤساء القاعات والمراقبين في تطبيق تعليمات الامتحان وسلامة سيره بما يحقق العدالة لجميع الطلبة.

من جانبهم أبدى الطلبة ارتياحهم من امتحان الثقافة الإسلامية المستوى الثالث لافتين إلى أن الوزارة وفرت الأجواء المناسبة لتأدية الامتحانات في غالبية القاعات ، مشيرين إلى أن الأسئلة جاءت واضحة ومن ضمن الكتاب المدرسي المقرر.

من جهة أخرى تفقد أمين عام الوزارة الأستاذ صطام عواد اليوم عدداً من قاعات الامتحان في مدارس الرويشد والصفاوي والأزرق شملت مدارس الرويشد الثانوية للبنات والصفاوي الثانوية للبنات واليرموك الأساسية المختلطة.

واطلع الأمين العام على سير الامتحان في المناطق التي زارها مبدياً ارتياحه لما شاهده اليوم من التزام عال من قبل كافة الأطراف في تنفيذ الإجراءات و التعليمات مشيداً بدور المجتمع المحلي الذين ضربوا مثلاً جميلا في دعم الوزارة لتمكينها من عقد الامتحان كما هو مخطط له.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :