facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السعودية تقييم حفل تكريم لشركائها من مكاتب السياحة والسفر في الاردن


26-01-2014 04:26 PM

عمون - من منطلق تعزيز العلاقة بين السعودية ومكاتب السياحة والسفر وتقديراً لجهودهم المميزة وبمناسبة بدء موسم العمرة لعام 1435 هـ ، قامت السعودية بتكريم مكاتب السياحة والسفر من مختلف مناطق المملكة حيث ساهمت هذه المكاتب بزيادة مبيعات الركاب وانجاح موسم العمره والحج لعام 1434 هـ .

وتخلل هذا الحفل عدة كلمات ابرزها كلمة سعادة النائب امجد مسلماني رئيس لجنة السياحة والسفر في مجلس النواب الاردني ، وكلمة السيد سمير ديربي رئيس جمعية وكلاء السياحة والسفر الاردنية ، وكلمة الوكيل العام للخطوط السعودية في الاردن السيد اسماعيل ابو السعود . وقد تم مناقشة عدة من الامور والمستجدات والتي اثرت على قطاع السياحة والسفر في السوق الاردني مثل الاوضاع الاقتصادية والسياسية في المنطقة واثرها على صناعة النقل الجوي وعلى مكاتب السياحة والسفر ، وفي هذا السياق قال السيد ثامر الشعلان مدير الخطوط السعودية في المملكة الاردنية الهاشمية أن العلاقة بين السعودية ومكاتب السياحة والسفر هي علاقة تشاركية وتكاملية تهدف لتوفير وتسهيل أفضل الخدمات والمنتجات للمسافرين افرادً ومجموعات.

وتعتبر السعودية من الشركات الرائدة محلياً وعالمياً حيث انضمت مؤخراً لتحالف سكاي تيم العالمي وقد حصدت عددا من الجوائز ابرزها جائزة انجازات الاعمال العربية لعام 2013 م في الشرق الاوسط باختيارها "شركة العام" من بين العديد من شركات الطيران.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :