facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأمانة تعلن الفائزين بمسابقة رواد المعرفة


26-01-2014 06:15 PM

عمون - أعلن فريق إدارة المعرفة في أمانة عمان الكبرى اليوم نتائج الفائزين بمسابقة رواد المعرفة خلال عام 2013 في بحضور مدير المدينة ورئيس اللجنة العليا للجائزة المهندس فوزي مسعد ومنسق عام الجائزة المهندس عز الدين شموط .
واكد المهندس مسعد على ضرورة نقل المعرفة للحفاظ على المعلومات والمعارف وتمكين الأخرين من الاستفادة منها ؛ مثمناً الدور المهم لإدارة المعرفة في اتخاذ القرارات التي تصب في مصلحة المواطنين، وعدم تكرار العمل وضياع جهود العاملين في جمع المعلومات وترتيبها .
وقال منسق الجائزة المهندس عز الدين شموط أن برامج التميز المخصصة للأداء الحكومي ساهمت في التنمية المستدامة، مشيراًً إلى أن مفاتيح التميز المؤسسي تكمن في خدمة المواطن من خلال الاستثمار الأمثل في رأس المال البشري واستمرار تطوير الخدمات التي تقدمها الأمانة لما فيها من توفير للوقت والجهد لكافة الأطراف.
من جانبها بيّنت رئيسة فريق إدارة المعرفة المهندسة شتورة العدوان أن الأمانة ارتأت اعتماد مسابقة معرفية إلزامية كوسيلة مساندة لمأسسة عمليات المعرفة ومفاهيم التميز والعمل بها من خلال مجموعة من النشاطات ضمن معايير التميز .
وتابعت أن الأعوام الماضية شهدت تنفيذ التكنولوجيا المساندة عبر إنشاء أنظمة حاسوبية احتوت مفاهيم تبادل المعرفة كبرنامج الذاكرة المؤسسية والمنتدى المعرفي وبرنامج "Share Point" .
وقالت العدوان أن أهم الممارسات التي تعزز بناء وإدارة المعرفة العمل على تغيير العادات، وتوفير بيئة تتقبل الإبداع والتطوير والمشاركة .
وسلم مدير المدينة الشهادات والدروع التكريمية للفائزين في وحدات التخطيط والتطوير وضباط ارتبط المعرفة حيث فازت في المركز الأول المهندسة عايدة العبادي عن قطاع الشؤون الإدارية، وحصل محمد أبو زيتون على درع التميز عن قطاع الأشغال العامة، كما حصلت المهندسة حليمة العموش على درع التميز عن قطاع الشؤون الثقافية والاجتماعية والرياضية .
يذكر أن العمل بإدارة المعرفة بدأ منذ أول مشاركة لأمانة عمان في جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز في الأداء الحكومي والشفافية في دورتها الأولى .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :