facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نفاد الطحين يوقف مخابز غور الصافي عن العمل


08-02-2014 04:28 PM

عمون - أدى نفاد مادة الطحين في غور الصافي بلواء الأغوار الجنوبية إلى توقف مخابز عن العمل اليوم السبت.

وأشار عدد من المواطنين إلى أن توقف المخابز في المنطقة يعد ظاهرة متكررة نظرا لعدم وجود خطة لدى الجهات المعنية في تقدير حاجة السكان لمادة الخبز.
وقالوا إنهم ينتظرون أوقات طويلة أمام تلك المخابز نتيجة قلة كميات الطحين التي يتم توزيعها من قبل وزارة الصناعة والتجارة، وكثافة الطلب على الخبز.

وبين العاملون في المخابز أن توقفهم جاء نتيجة نفاد الكمية المخصصة لهم من قبل وزارة الصناعة والتجارة في ظل زيادة حجم الطلب على مادة الخبز بالمنطقة التي تقطنها أكثر من 22 ألف نسمة. وطالب هؤلاء الوزارة بزيادة كميات الطحين التي يتم تزويد مخابز المنطقة بها.
من جهته، قال مصدر في صناعة الكرك إن المديرية خاطبت الوزارة بخصوص زيادة كميات المخابز في الأغوار الجنوبية، لا سيما بعد ازدياد أعداد اللاجئين السوريين والعمال الوافدين من جنسيات أخرى.


(الغد)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :