facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بلتاجي يستمع لمطالب خريبة السوق وجاوا والجويدة

19-02-2014 02:23 PM

عمون - أوعز امين عمان عقل بلتاجي خلال لقائه وفدا من أهالي منطقة الجويدة بحضور النائب احمد الهميسات للمعنيين في الأمانة بايجاد قطعة أرض لإقامة مركز صحي في المنطقة ، ودراسة تحويل الصفة التنظيمية لشارع السوق المركزي بما يخدم المواطنين.

وقال أن الأمانة ستشدد اجراءتها لمنع الاعتداءات على الارصفة والشوارع من قبل اصحاب البسطات والمحال التجارية ، وذلك تعقيبا على شكوى الاهالي من هذه الإعتداءات من ممارسات لا مسؤولة من قبل البعض باستخدام الارصفة والطريق العام واعاقة حركة المشاة والمرور.

وثمن بلتاجي المبادرت والأنشطة المجتمعية التي تنفذها جمعية الجويدة الخيرية لخدمة أهالي المنطقة واستثمار طاقات الطلبة بما يعزز الانتماء والمواطنة الصالحة .
من جانبه اعرب النائب الهميسات عن تقديره لتواصل امين عمان عقل بلتاجي مع اهالي العاصمة مما يعزز قنوات التواصل والحوار وخدمتهم بما يحقق رضاهم .
وطالبوا باستكمال فتح وتعبيد الشارع الواقع بالقرب من المدرسة الثانوية المتفرع من شارع السوق المركزي لخدمة حي جاوا الشرقي ، ,وتعزيز النظافة وصيانة وتعزيز إلإنارة ، وصيانة وتعبيد عدد من الشوارع ، وتأهيل ساحة جسر الجويده التي تستخدم مصلى العيد ومنع مبيت الشاحنات فيها .وتاهيل وصيانة حديقة الجويده .وصيانة وتأهيل المقبرة الإسلامية .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :