facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حملة للكشف عن سر اختفاء "كرسي العرش" ..


07-03-2014 11:35 AM

عمون - تفتح عمون حملة للبحث عن كرسي العرش المفقود والذي اعلنت اللجنة المالية في مجلس النواب الأردني إجراء تحقيق يتعلق باختفاء أول كرسي لعرش الممكلة الأردنية الهاشمية، بعد أن تبين وجود نسخة مزورة عنه في المتحف الوطني، الخاص بوزارة الثقافة.

وكان تقرير لديوان المحاسبة،لفت أن الكرسي مزور، حيث تفقد الديوان متحف الحياة السياسة والبرلمانية في وزارة الثقافة، للتأكد من وجود كرسي العرش في قيود المتحف، ليتبين أن الكرسي الأصلي مختفي، ووجد بدلا عنه نسخة مطابقة له.

وكانت أنباء توالت عن بيع وزارة الثقافة الأردنية الكرسي بـ 60 دينار، في العام 2005، أثناء تولي أسماء خضر دفة الوزارة.

ووجه النائب في البرلمان أحمد الهميسات سؤالا إلى الحكومة ، طلب فيه الكشف عن هوية بائع كرسي العرش، الذي كان في مبنى مجلس الأمة السابق الواقع في منطقة جبل عمان الدوار الثاني في عمان، والذي أقسم عليه ثلاث ملوك هاشميون/ وهم الملك عبد الله الأول والملك طلال والملك الحسين.

عمون تستقبل عبر بريدها الالكتروني او التعليقات الخاصة بالخبر اية معلومات تقود لمعرفة من سرق او باع او اخذ الكرسي بالخطأ او عن قصد مع تقديم جائزة قيمة عبارة عن اعتبار من يكشف الفاعل شخصية العام 2014 إن استطاع اي مواطن كشف حقيقة الامر خلال هذا العام والله اعلم ..





  • 1 دقامسه 09-03-2014 | 11:04 AM

    هنا ترى تفلهة بعض المعلقين ؟ كرسي العرش هو رمز وقصة تاريخ المملكه الاردنيه الهاشميه وذو معاني كثيرة وهو كنز لا يقدر بثمن
    فكيف يؤتمن على وزيره كهذة ؟ والكل يعرف من هي؟


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :