facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مؤتمر رم الثاني (الصحراء والرجال)


09-03-2014 03:53 PM

عمون - افتتحت سمو الاميرة سميه بنت الحسن فعاليات مؤتمر رم الثاني (الصحراء والرجال) في رويال عمان الاربعاء الماضي بتنظيم من السفارة الفرنسية ومشاركة عشر دول عربية واوروبية, استمر لثلاثة ايام.

عبرت فيه راعية الحفل عن الاهمية التي تتمتع بها رم في الجذب السياحي الذي يعتبر رافدا اقتصاديا للمنطقة بشكل عام, ودعت الجهات المسؤولة عن المنطقة الى تكثيف الاهتمام بها.

من جانبها أكدت السفارة الفرنسية في كلمة لها انه لوحظ في السنوات الاخيرة تزايد السياح القادمين من فرنسا وباقي الدول الاوروبية لما تتمتع به الاردن من تاريخ عريق وتنوع جغرافي مميز وحسن الظيافة.

وفي كلمة للمجتمع المحلي قدمها أحد خبراء ملف ترشيح رم للتراث الطبيعي العالمي الشيخ محمد عيد الزلابية قال ان رم تتفرد بمميزات طبيعية وتاريخية شكلاً وتشكيلاً كمكامن للقوة التي ادت الى تصدرها قائمة التراث الطبيعي العالمي.

وناشد الزلابية وزارة السياحة والاثار ومنطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ووزارة الثقافة وهيئة تنشيط السياحة كجهات معنية بالمنطقة بإيلاء رم المزيد من الاهتمام بالتسويق ورسم خطط استراتيجية تواكب المستجدات , مشيراً للتوجيهات الملكية السامية التي تستنهض الهمم للحفاظ على مكتسبات الوطن التاريخية والثقافية.

يشار ان وادي رم تشكل احدى رؤوس المثلث السياحي الذهبي في الاردن مع البتراء والعقبة , 320 كم جنوباً من العاصمة الاردنية عمان.





  • 1 ياسر الزلابية 09-03-2014 | 05:25 PM

    وادي رم منطقة سياحية رائعة الجمال وتستحق الكثير من حكومتنا


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :