facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"عمل العبدلي" تستقبل الباحثين عن عمل


09-03-2014 04:09 PM

عمون - يستقبل المقر الدائم للأيام الوطنية للتشغيل في مديرية تشغيل عمان الاولى "بوابة فرص العمل" في العبدلي الشباب الباحثين عن العمل يومي الثلاثاء والاربعاء المقبلين.

وتتضمن فعاليات يوم الثلاثاء (209) فرصة عمل في المهن التالية: (طباخ اسماك،عمال نظافة، سفرجية، مساعد شيف، عامل بوفية، كاشير، طباخين، كابتن صالة ،عمال مطبخ، محاسب ، عامل مطعم).

اما يوم الأربعاء فسيشتمل على (287) فرصة عمل في المهن التالية (خدمة عملاء/ محاسبة، مبيعات البسة، كاشير، مبيعات داخل المعرض، امناء صناديق ، عمال انتاج، عامل مطعم، سفرجي، ادارة سياحية وفنادق، شيف شرقي، مندوبي مبيعات، امن وحماية، مشرف مركز اتصالات، كوافير، بديكير ومنكير، واكس، موظف استقبال، عمال نظافة)،علما بأن منسقي القطاعات (القطاع الصحي، تكنولوجيا المعلومات، التجميل، المحروقات، المطاعم، بيع الألبسة، المخابز، المولات، المحيكات) متواجدين في المقر الدائم للايام الوطنية للتشغيل لاستقبال طلبات الباحثين عن عمل.

ودعت الوزارة جميع الباحثين من كل محافظات المملكة مراجعة مديريات العمل والتشغيل في محافظاتهم للتسجيل والاستفادة من هذه الفرص علما بان الوزارة ستعمل على توفير وسائط نقل لجميع الباحثين من والى موقع المعرض.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :