facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عريقات عاتب الخصاونة على كلمته ب"الجامعة"


10-03-2014 05:53 PM

عمون - ذكر مصدر دبلوماسي أن كبير المفاوضين الفلسطينيين صائب عريقات ابدى عتباً قبل أيام على السفير الاردني في القاهرة بشر الخصاونة بسبب كلمته التي القاها أمام مندوبي الجامعة العربية الدائمين.

وأشار المصدر في حديث لـ عمون إلى أن عريقات كان عاتباً على بعض ما جاء في كلمة الخصاونة التي المح فيها الى تحميل الفلسطنيين مسؤولية أي تنازل دون غطاء عربي.

وقال المصدر أن لا صحة للأنباء التي ذكرتها إحدى الصحف اليومية حول احتجاج عريقات على تصريحات اطلقها رئيس الوزراء عبد الله النسور في مجلس النواب.

مبيناً أن حديث النسور حول "الخشية من أوسلو 2" في البرلمان كان بتاريخ 4 - 2 - 2014 م وتوجد اتصالات شبه يومية مع الأشقاء في فلسطين ومن غير المعقول أن تتم مراجعة السفير على حديث للرئيس مضى عليه نحو 40 يوماً.





  • 1 ابو الزبن 10-03-2014 | 07:17 PM

    ول ول ول ياعريقات مشان هيك عاتب امن كل الي قاعد يصير باليرموك مازعلك يا................

  • 2 حوه 10-03-2014 | 10:55 PM

    مصدقين حالهم


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :