facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




روبين: "في ناس اكبر من النسور "


15-03-2014 03:09 PM

عمون - نفذت المجموعة المتحدة القابضة اعتصاماً حاشداً امام رئاسة الوزراء ظهر السبت للمطالبة باعادة سهم الشركة للتداول واتخاذ الحكومة اجراءات بحق متآمرين ومتنفذين على الشركة.

وحمل الاعتصام يافطة كبيرة وضع عليها صور لرئيس الوزراء الدكتور عبد الله نسور ومدير الامن العام توفيق الطوالبة ووزير التعليم العالي امين محمود وكتب عليها "لماذا تقفون في وجه القابضة؟".

وقال رئيس مجلس ادارة المجموعة العميد المتقاعد بسام روبين في كلمة له امام الحضور بانه لم يكن يرغب بان يصل الى هذه المرحلة المتأزمة لكنه اردف بان الاعتصام جاء بناء على رغبة الحكومة وعدم وقوفها الى جانب الاستثمار وتشجيعه في البلاد.

وتابع روبين بان الاعتصام تأجل لشهور طويلة عزمنا خلاله مفاوضة الحكومة التي كانت تريد كسب الوقت فقط .

وحذر روبين من وجود ضغوطات على رئيس الوزراء الدكتور عبد الله نسور، مؤكداً ان "هناك مسؤولين كباراً في الدولة هم اكبر من الرئيس ويضغطون عليه" على حد قوله.

وختم روبين بقوله "اننا كنا نامل من النسور وهو القادم من بيئة اقتصادية ان يدرك حجم وآلام القابضة لكننا تفاجأنا بان النسور يعمل ضد الشركات والاستثمار في البلاد".

وقال سامي شريم رئيس جمعية مستثمري الاوراق المالية ان من حق هؤلاء الناس الذين دفعو دماء قلوبهم في استثماراتهم ان يتم النظر بجدية في مشكلتهم، مؤكداً "الآن يجب اعادة السهم و بالسرعة الممكنة".

وتابع شريم "اتوجه الى هيئة الاوراق المالية ان تنظر الى هذه القضية بجدية مطلقة وان تعيد السهم للتداول لكسب ثقة الناس".

وبخصوص تهريب الشاحنات قال شريم يجب على الحكومة ان تقوم بالدور المناط بها وتقوم بالقاء القبض على المتسببين والذين سمحوا بخروج 30 شاحنة يقدر اثمانها بملايين الدنانير من دون تفويض او ترخيص في حين ان بعضها كان معمماً عليها.

والخلاف قائم على قرار هيئة الأوراق المالية وبورصة عمان بالغاء الشهرة من التحفظات والبالغ قيمتها خمسة وعشرين مليون دينار اردني وعكسها على البيانات المالية واجراء فحص التدني لها مما سيتسبب في ضياع مبلغ خمسة وعشرين مليون دينار اردني وزيادة نسبة الخسائر لما يزيد عن خمسين بالمئة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :