facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




مطالبة باقامة سوق شعبي للخضار والفواكه في الطفيلة

16-03-2014 12:17 PM

عمون - طالب مواطنون في مدينة الطفيلة بلديتها بانشاء سوق شعبي لتجميع بسطات بيع الخضار والفواكه والسلع الموسمية في موقع حيوي يخدم أصحابها والمواطنين، تتوافر فيه مواقف عامة للمركبات للحد من الأزمات المرورية التي يشهدها الشارع الرئيس فيها.

وقالوا لـ(بترا) اليوم: ان الازدحام المروري الذي يغلق الشارع يتجاوز طوله احيانا الاربعة كيلومترات نتيجة تزايد أعداد المركبات وضيق الشارع والأرصفة مشيرين الى ان بسطات الملابس والخضار والقرطاسية تعوق حركة المشاة على الأرصفة . وأشار المواطنون الى الجهود المضنية من قبل رجال السير لتنظيم حركة المرور على الشارع الرئيس وتقاطعاته للحد من الأزمة المرورية التي يشهدها المواطن على مدار الساعة، مع انتشار البسطات عرض المحلات التجارية لسلعها على الأرصفة وسط المدينة بكثافة، ما يتطلب حلولا مناسبة وسريعة بالتنسيق بين الأجهزة الرسمية المعنية.

كما طالبوا بنقل بسطات الخضار التي احتل بعضها مناطق حيوية كمداخل الدوائر الحكومية إلى الساحة التابعة لمديرية الأوقاف التي تعد برأيهم الموقع الأمثل لإقامة سوق شعبي للخضار، مشددين على الزام أصحاب المحلات التجارية والبسطات بتطبيق شروط السلامة العامة.

وبين رئيس بلدية الطفيلة الكبرى عبد الرحمن المهايرة عزمها إقامة سوق شعبي للخضار والفواكه في مواقع عدة تم اقتراحها من بينها ساحة مديرية وزارة الأوقاف .

وقال ان البلدية تحرر مخالفات بحق التجار المخالفين لشروط السلامة العامة ،والمعتدين على أرصفة المشاة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :