facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بلتاجي ومبيضين يؤكدان على التعاون والتنسيق لخدمة عمان


20-03-2014 04:58 PM

عمون - شدد أمين عمان عقل بلتاجي ومحافظ العاصمة خالد أبو زيد خلال لقائهما اليوم على أهمية التنسيق وتعزيز الجهود لخدمة عمان ومواطنيها بمايحقق رضاهم ويعزز الصورة الطيبة والجميلة لمدينة عمان .
وقال بلتاجي إن محافظة العاصمة تعد الشريك والداعم لجهود الأمانة في معالجة موضوع البسطات والتعديات على الشوارع والأرصفة وكذلك مخالفات الأبنية ، حيث تشكل هذه المواضيع تحديات أمام كوادر الأمانة ولايمكن معالجتها الا بالتنسيق والتعاون مع محافظة العاصمة .
واكد الجانبان بحضور نائب أمين عمان يوسف الشواربه وأعضاء اللجنة اللوائية في الأمانة على أن موضوع البسطات وما تم إنجازه في وسط المدينة من إزالة للتعديات يتطلب جهود متواصلة ومستمره ويعد انطلاقة لمعالجات مماثلة في مختلف مناطق عمان .
واكد أبو زيد جاهزية محافظة العاصمة ضمن إختصاصها لتعزيز جهود الأمانة في خدمة مدينة عمان وإظهارها بالمستوى الذي يرضي العمانيين والأردنيين جميعا بأن تكون نظيفة ومنظمة وآمنة ، خالية من الممارسات والسلوكيات السلبية التي تشوه وجه المدينة وجماليتها .
ولفت الى أن المحافظة لديها من الأنظمة والقوانين التي تعمل تحت مظلتها وتمكنها من العمل الفاعل والمؤثر لخدمة المواطن على الوجه الأكمل .
وأتفق الجانبان على أن الاجراءات الأخيره لإزالة الإعتداءات وفوضى البسطات رسالة واضحة بأنه لن يكون هناك مجال للعشوائية والفوضى في شوارع العاصمة وعلى أرصفتها وأن على أصحاب البسطات والمحال التجارية تحمل مسؤولياتهم تجاه مدينتهم والإلتزام بالمواقع والبدائل التي تم توفيرها .
ولفت مدير إدارة السير المركزية العميد داوود هاكوز الى ان إجراءات الأمانة الأخيرة في وسط المدينة من تخطيط لممرات المشاة وتحديد مسارب المركبات وأماكن وقوف السيارات من شأنها تحسين الواقع المروري وإنسيابية السير وتمكين رجال السير من أداء مهامهم على الوجه الأكمل .
وطرح عدد من أعضاء اللجنة اللوائية عدد من المطالب والمقترحات المتعلقة بالنقل العام والمرور وتنفيذ إزالة مخالفات الأبنية الصادر بحقها أحكام قضائية وإزالة الإعتداءات على الأرصفة والشوارع من قبل أصحاب البسطات على شارع الأردن وموضوع الشقق المفروشة والتأكيد على التزامها بالأنظمة والتعليمات .





  • 1 سالم مبيضين 21-03-2014 | 05:17 PM

    ...........وابوزيد لانه هو محافظ العاصمة المبيضين اصبح امين عام الوزارة


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :