facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محطات كهربائية جديدة في الحصن وعجلون لانارة التجمعات الريفية

25-03-2014 04:10 PM

عمون - قامت شركة كهرباء اربد اليوم بكهربة محطة تحويل جديدة الواقعة شرق اسكان المهندسين في بلدة الحصن بلواء بني عبيد؛ لتعزيز شبكاتها وخطوطها وفقا لناطقها الاعلامي هشام حجازي.

وقال حجازي ان المحطة الجديدة ستغذي تجمعا سكانيا ريفيا، مشيرا الى انه تم قبل ايام كهربة خط جهد متوسط في هذا الاطار.

وبين انه تم تركيب محطة تحويل جديدة في عجلون، مدخل عبين - عبلين ، بقدرة 250 كيلو فولت امبير لتحسين الشبكة وتخفيف الاحمال عنها.

واضاف انه تم اخيرا انشاء شبكات ضغط منخفض باعمدة حديدية واستبدال اسلاك مكشوفة بمعزولة جديدة في المفرق وسط المدينة اضافة الى تقوية شبكة جرش - ساكب في اسكان المكرمة الملكية ومدخل العاميرية بكفرنجة في عجلون.

وذكر انه تم في جرش - نحلة على طريق الحزام استبدال اسلاك مكشوفة بمعزولة اضافة الى رفع قدرة محطة في ام قنطرة بجرش من 50 الى 100 كيلو فولت امبير . بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :