facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




دورة تدريبية في البترا عن التعامل مع المخاطر

26-03-2014 01:43 PM

عمون - بدات في البترا يوم الاربعاء الموافق 26/3/2014 دورة تدريبية تنفذها سلطة اقليم البترا التنموي السياحي عن كيفية التعامل مع المخاطر الطبيعية بمشاركة عدد من موظفي السلطة والدوائر الحكومية المحلية ومجموعة من المتطوعين من لواء البترا.

وتهدف الدورة التدريبية التي تستمر يومان الى رفد المشاركين بالخبرات اللازمة التي تؤهلهم لكيفية التعامل اثناء حدوث الكوارث الطبيعية مثل الفيضانات والزلازل والانهيارات الصخرية والارضية وطرق الوقاية منها .

وتسعى السلطة من خلال هذه الدورة الى تعزيز قدرات وخبرات كوادرها وكوادر الدوائر الحكومية المحلية والمتطوعين حول كيفية التعامل مع المخاطر الطبيعية وكيفية تجنبها والتقليل من آثارها السلبية.

وقد نفذت في وقت سابق بالتعاون مع جهات ومنظمات تختص بهذا الشأن بعقد دورات مماثله تساهم في زيادة ادراك الوعي حول كيفية التعامل مع المخاطر الطبيعية .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :