facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لقاء تواصلي للجان الاجتماعية في "المهندسين"


05-04-2014 01:41 PM

عمون- قامت اللجنة الاجتماعية الثقافية في نقابة المهندسين بتنظيم لقاء تواصلي لجميع اللجان الاجتماعية والثقافية في كافة الشعب والفروع حيث تضمن اللقاء جولة سياحية في مادبا إبتداء من مركز زوار مادبا مروراً بالشارع الروماني - المتنزّه الأثري - معهد الفسيفساء - محلّات الحرف والسوفينير وزيارة كنيسة القدّيس جورجيوس ( كنيسة الخارطة ) ثم التوجه الى جبل نيبو ومتحف لاستوريا وانتهاء بنقابة المهندسين فرع مادبا حيث بدأت فقرات اللقاء بكلمه ترحيبيه لكل من رئيس اللجنة الاجتماعية الثقافية م. باسل الحارون ورئيس فرع مادبا م. أحمد فلاحات و م. بادي الرفايعه مندوبا عن نقيب المهندسين .

ثم قامت كل لجنة من اللجان المشاركة بالتعريف عن أهداف اللجنة , انجازاتها , عدد المشاركين في النشاطات , امكانية تواصل اللجنة مع المهندسين , مدى تجاوب الفرع مع اللجنه ونشاطاتها , المشاكل التي تواجه اللجنه ونشاطات اللجنه المستقبليّة لعام 2014 .

كما وأدار المهندس باسل الحارون الجلسة الحوارية بعنوان العمل التطوّعي اهدافه , تأثيره على سلوك الفرد وعلى عائلته وعوائق المشاركة في الأعمال التطوعيّة .. وختمت الجلسة بالعديد من التوصيات ولقاءات دوريّه وحلقات تواصليه ونشاطات مستقبليه مشتركه و متبادله بين اللجان .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :