facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الانتربال يزور صندوق الزكاة


10-04-2014 05:49 PM

عمون - أكد مدير عام صندوق الزكاة محمد اللوزي أهمية المساهمه في تحسين نوعية الحياة في جيوب الفقر في الأردن من خلال نشاطات الصندوق التي لها اثر مباشر على الحياة اليومية للمنتفعين التي تساهم في زيادة دخل الأسرة و تخفيض نسب الفقر في تلك المناطق ورفع قدرات المستفيدين في مجال إدارة المشاريع الصغيرة الناجحة من خلال التدريب والتأهيل ولخلق فرص التشغيل الذاتي المستدامة وتهيئة الدعم المالي لذلك وتوجيه الفقراء وأصحاب الدخل المحدود نحو الإنتاج وتقليل اعتمادهم على الهبات والمساعدات وتوعية المجتمع بأهمية المشاريع الإنتاجية الأهلية في رفع مستوى المعيشة والانتقال للمشاريع الجماعية التي تخدم أكثر من منطقة في أطارالمساهمه في الحد من الفقر .

وأضاف خلال لقاءه في مقر الصندوق صباح اليوم الخميس رئيس وفد مجلس أمناء الصندوق الفلسطيني للإغاثة والتنمية – (الانتربال) احد المؤسسات البريطانية في لندن على أهمية التعاون مابين الصندوق والانتربال في خدمة المجتمع المحلي والمشاريع التي يقوم بها من اجل خدمة الفئات المحتاجه والمساعدة على التطوير والتنمية للجان العاملة في مجال الزكاة .

وأعرب رئيس مجلس الأمناء (الانتربال) الدكتور إبراهيم هيوت عن مدى إعجابه بالمشاريع والبرامج التي يقوم بتنفيذها صندوق الزكاة الأردني في سبيل مكافحة مكافحة الفقر والبطاله والمرض في المجتمع الاردني ... وابدآ استعداده وحرصه على التعاون ما بين صندوق الزكاة ومنظمة الانتربال الدولية ومقره العاصمة البريطانية – لندن , مبديا اهتمامه بطبيعة المجتمع الاردني من حيث تركيبته الاجتماعيه .

يذكر ان الصندوق الفلسطيني للإغاثة والتنمية (الانتربال) هي منظمة دولية تخدم اللاجئين الفلسطينيين في أماكن تواجدهم في لبنان – سوريا – الاردن – وفلسطين ، في المجالات الطبية والتعليمية و الاغاثيه إضافة للمجتمعات المحلية.

وفي نهاية اللقاء ابدا اللوزي شكره وتقديره على المساعدات التي وعد رئيس الوفد بتقديمها لصندوق الزكاة الاردني .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :