facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بحث تعزيز التعاون بين "الأمانة" و"الفنانين"

10-05-2014 03:08 PM

عمون - أكد أمين عمان عقل بلتاجي حرص الأمانة على تنشيط الحراك الفني في مدينة عمان وإعمار المتنفسات الحضرية والمسارح بالفعاليات الفنية لتحقيق أهداف الأمانة بدفع التنمية الثقافية وأنسنة المدينة بالشراكة مع نقابة الفنانين.

ولفت خلال لقائه نقيب الفنانين ساري الأسعد وعدد من أعضاء مجلس النقابة الى استعداد الأمانة للتعاون لإنتاج أعمال فنية تهدف الى التوعية وتصويب الممارسات السلبية بما ينعكس ايجابا على المشهد الحضاري والجمالي للمدينة.

وشدد على أهمية ودور الفنون المختلفة في رسم هوية المدينة وتعزيز التنمية الثقافية و المجتمعية وهو المحور الذي تعده الأمانة من محاور عملها لخدمة واقع المدينة ومستقبلها.

واشار بلتاجي خلال اللقاء الذي حضره المدير التنفيذي للثقافة سامر خير والمستشار للعلاقات العامة المهندس بكر العبادي الى العروض المسرحية والغنائية التي تقام في الساحة الهاشمية منذ افتتاحها ضمن فعاليات" أمنا عمان " والتي تحظى بحضور جماهير كبير بما يدعم الفنان الأردني ويعزز حضوره محليا.

وقال نقيب الفنانين ان النقابة تسعى الى بناء شراكة حقيقية بين النقابة والأمانة التي تعد الراعي والداعم لمختلف القطاعات ذات العلاقة بالمدينة وحياتها الثقافية والفنية.

ولفت الى أهمية توفير المسارح والأماكن لإقامة الفعاليات الفنية وإستمرارها على مدار العام بما يوفر متنفس ترفيهي لكافة أفراد العائلة في مدينة عمان.

وأستعرض عدد من مطالب النقابة المتعلقة بمبنى النقابة الحالي وعدد من أعضاء فرقة الرواد وطرح عدد من الأفكار والطروحات للتعاون بما يخدم المدينة ومواطنيها.

ووجه أمين عمان الى المعنيين في الأمانة لدراستها وتنفيذ ها بما يحقق توجهات النقابة بخدمة القطاع الفني ومنتسبيها بشكل فاعل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :