facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"المركزية للتجارة والمركبات" تزوّد أمانة عمّان الكبرى بـ 48 حافلة من نوع "كينغ لونغ"


27-04-2024 05:01 PM

عمون - خلال فعالية أقامتها يوم السبت 27 نيسان الجاري بحضور معالي أمين عمّان الكبرى الدكتور يوسف الشواربة، زودت "الشركة المركزية للتجارة والمركبات" أمانة عمّان الكبرى بـ 48 حافلة من نوع "كينغ لونغ King Long"؛ بصفتها الوكيل الحصري لهذه الحافلات في الأردن، وذلك بعد فوزها بالعطاء الذي طرحته الأمانة مؤخرًا لتوريد حافلات لتشغيل خط عمّان – الزرقاء كجزء من مشروع الباص سريع التردد .

بدأت "المركزية" بالعمل على تجهيز مركز صيانة متخصص بحافلات "كينغ لونغ"، لضمان تقديم أفضل خدمات ما بعد البيع وتقديم كل الدعم اللازم لهذا المشروع الوطني ، كما قامت المركزية بارسال مجموعة من مهندسيها المتخصصين إلى مصانع كنغ لونغ في الصين لاكسابهم مهارات اضافية واطلاعهم على احدث الوسائل والمستجدات المتعلقة بصيانة هذه الحافلات.

تمتاز حافلات (كنغ لونغ ) بالموثوقية والاعتمادية كما أنها تضم مجموعة واسعة من التقنيات المتطورة العالمية لضمان سلامة الركاب ، بالاضافة الى مظهرها الانيق وتصميمها المتميز والذي يوفر للركاب أقصى درجات الراحة والامان أثناء تنقلهم .

وبهذه المناسبة، أعلن أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة ، اليوم السبت ، أن التشغيل التجريبي للباص سريع التردد عمان - الزرقاء سيبداء في 15 آيار المقبل ، وأن لأمانة عمان الفخر بأن تعمل على التشغيل التجريبي للباص سريع التردد بين عمان والزرقاء تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية. وأضاف أن لدى الأمانة استراتيجية واضحة لرفع كفاءة منظومة النقل العام في المدينة امام الموطنين تنفيذاً للتوجيهات الملكية السامية ، لافتاً أن الباص سريع التردد واحد من مسارات رفع منظومة ومشاريع النقل العام . وتابع أن الامانة عملت على تأسيس شركة رؤية عمان للنقل ، وأن الأمانة جزء من منظومة النقل التي تشمل إلى جانبها وزارة النقل وهيئة النقل وشركة رؤية عمان للنقل والشركاء من القطاع الخاص المتمثل بالشركة المتكاملة إضافة إلى المشغلين من القطاع الخاص .

وبدوره قال المهندس وفائي مسيس المدير العام لـ "المركزية كينغ لونغ": سعداء لهذه الشراكة التي تجمعنا بأمانة عمّان الكبرى، ويسرنا أن نزودهم بحافلات تمتاز بالقوة والمتانة، وتوفير أقصى درجات الراحة والأمان للركّاب. ونتطلع إلى مزيد من التعاون المشترك في المستقبل القريب".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :