facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"مشان عمّان لا تخربش عالحيطان"

28-05-2014 07:54 PM

عمون - اطلقت منطقة الجبيهة ومركز التنمية والتواصل مع المجتمع المحلي في الجامعة الأردنية اليوم الحملة الطلابية "مشان عمّان لا تخربش عالحيطان" .
وتهدف الحملة التي جاءت ضمن احتفالات المملكة بعيد الاستقلال إلى إعادة طلاء جدران وأسوار الجامعة ومبانيها وإزالة الكتابات التي من شأنها تشويه الصروح الأكاديمية في عمان وعكس صورة غير الحضارية عنها.
وشارك في الحملة التي رعاها رئيس اللجنة المحلية لمنطقة الجبيهة المهندس عمر اللوزي، نحو 25 طالباً وطالبة كمتطوعين إضافة لمشاركة طلبة متطلب خدمة المجتمع الإجباري .
وأكد مدير منطقة الجبيهة المهندس ناصر البطاينة أهمية المبادرات المجتمعية التي تنظمها مؤسسات المجتمع المدني تحقيقاً للتشاركية بين قطاعات المجتمع ولتعزيز المواطنة تجاه المدينة وبما يحقق التنمية المستدامة .
من جانبها بينت مديرة مكتب التواصل المجتمعي ليلى البنا أن الهدف من برامج المركز والحملات التي يطلقها تتمثل بتدريب الطلبة على تحمل المسؤولية وانجاز الأعمال ، إضافة لتطوير مهاراتهم وتعزيز روح التعاون والتشاركية مع المجتمع .
وشملت الحملة أعمال صيانة وطلاء أجزاء المنطقة الخلفية من أسوار الجامعة الخارجية إضافة إلى أسوار الإسكان الوظيفي، بحسب مديرة مركز التنمية فايزة الشوابكة التي لفتت إلى أن الحملة مقدمة لسلسلة من الحملات التي ستخدم بيئة الجامعة ومحيطها وصولا إلى المجتمع الخارجي .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :