facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الحاج يفتتح "سوق الباقيات الصالحات الخيري الأول" في "الزرقاء"


29-05-2014 02:59 PM

عمون- افتتح النائب الدكتور محمد الحاج نائب رئيس مجلس الامناء في جامعة الزرقاء، مشروع "سوق الباقيات الصالحات الخيري الأول"، والذي نظمته كلية العلوم الطبية المساندة وصندوق الملك عبد الله الثاني في عمادة شؤون الطلبة، برعاية رئيس جامعة الزرقاء الدكتور محمود الوادي، وذلك بمناسبة عيد الاستقلال، وذكرى الاسراء والمعراج، واحتفالات الجامعة بعيدها العشرون.

وقال النائب الدكتور محمد الحاج ان جامعة الزرقاء تشهد مكانة علمية وتعليمية مميزة، وأضاف ان الجامعات الاردنية خطت خطوات متقدمه في مختلف المجالات، وان الجامعات تضم ما يقارب 30.000طالباً من مختلف الجنسيات، وأنها اصبحت تمنح الدرجات العليا للعديد من التخصصات، مؤكدا على المكانه العلمية المرموقه التى تشهدها الجامعة وتقدم وازدهار علمي وتربوي.

وأوضحت القائمة على تنفيذ المشروع الآنسة ندى نواف، ان هذه الحملة كانت شعارها "غذاء الجسد هو الطعام لكن غذاء الروح هو الاتصال بالسماء وذكر الله تعالى"، وضم اليوم على مسابقات علمية ودينية وهدايا عينية للمتسابقين، وتوزيع نحو 5000 مغلف يتضمن أدعية وأذكار واستغفار، وهمسات شخصية للآنسة ندى نواف مشرفة المشروع بهدف بث روح الامل والتفاؤل بأن لنا غداً أجمل مع الله تعالى.

وأضافت ان المشروع تضمن على احدى عشر قسماً في محتواه الورقي المرفق مع الكميات التى تم توزيعها، كما وأشتمل على فحوصات مخبرية متعددة تشمل قوه الدم ونوع الدم، وفحص سكري، وكلسترول، والدهنيات، واحدى فحوصات وظائف الكلي والكبد .

وبين الدكتور انس الخلايلة من كلية الشريعه ان ذكرى الاسراء والمعراج معجزة اكرم بها الله عز وجل نبيه محمد صلى الله عليه وسلم، وتستخلص من هذه المعجزة العديد من الدروس والعبر التى يستفيد منها المسلم في حياته، وتطرق لمكانة المسجد الاقصى في قلوب المسلمين وأهمية الصلاة، وبعض المشاهد في رحله المعراج، وموقف الصحابة الكرام رضوان الله عليهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :