facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مطالب باستكمال مشروع تأهيل وتوسعة طريق رحاب المفرق

01-06-2014 05:05 PM

عمون - شكا اهالي قضاء رحاب من تأخر انجاز المرحلة الثانية من اعادة تأهيل وتوسعة طريق رحاب المفرق عن موعدها المقرر ما زاد من معاناتهم وتسبب باضرار جسيمة لمركباتهم فضلا عن التسبب بالعديد من حوادث السير التي يشهدها الطريق بين الحين والاخر.

وقال عدد منهم لوكالة الانباء الاردنية ان طريق رحاب المفرق يعد من اكثر الطرق استخداما على مستوى المحافظة ما تسبب في تهالك بنيته التحتية الامر الذي ساهم في وقوع عشرات الحوادث المميتة.

وطالبوا مديرية قضاء رحاب ومديرية اشغال المفرق بضرورة البدء بالمرحلة الثانية تمهيدا لاعادة تأهيل وتوسعة الطريق باكمله لضمان انسيابية حركة السير والحد من حوادث المرور التي باتت تشكل هاجسا لمستخدمي الطريق .
وبين مدير قضاء رحاب ركان القاضي انه تم ادراج اعادة تاهيل طريق رحاب المفرق " المرحلة الثانية " ضمن خطة الحكومة التمويلية للاعوام من 2013 - 2016 نظرا للحاجة الملحة وذلك خلال الاجتماع الوزاري الذي عقد في المفرق في وقت سابق .

واضاف ان اعدادا كبيرة من اهالي مناطق قضاء رحاب طالبت بضرورة التحرك لتأمين البدء باستكمال مشروع طريق رحاب المفرق في اعقاب الانتهاء من المرحلة الاولى التي شملت 3 كيلومترات من اصل 12 كيلو مترا لافتا الى ان قضاء رحاب قام بعدة مخاطبات لمديرية اشغال المفرق في هذا الشأن الامر الذي افضى بفضل الجهود المشتركة بين القضاء ونواب المنطقة لادراج تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع اعادة تأهيل طريق رحاب المفرق بما يضمن مرور أمن لمستخدمي الطريق التي تعد من اكثر الطرق ازدحاما في محافظة المفرق.

بدوره قال مدير اشغال المفرق المهندس عبد الكريم الغرايبة انه سيصار خلال العام الحالي للبدء بالمرحلة الثانية من اعادة تأهيل طريق رحاب المفرق بطول 6 كيلو مترات لافتا الى ان المرحلة الاولى من مشروع اعادة تأهيل الطريق بلغت 3 كيلو مترات من مسافة الطريق البالغة 12 كيلو مترا. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :