facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





دورات تدريبية في الإعلام لموظفي "الشرق الأوسط"


01-06-2014 08:48 PM

عمون- عقدت دائرة الإعلام و العلاقات العامة في جامعة الشرق الأوسط دورات تدريبية انعاشية لموظفيها في مجال كتابة الخبر و فن التعامل مع الإعلام .

و أستمرت الدورة ثلاثة أيام تناولت تعريف العلاقات العامة و عناصر الإتصال و أنواع الجمهور المستهدف ، كما تناولت الخبر الصحفي كأحد أدوات الإتصال و بنيته و كيفية تحديد القيمة الخبرية .
و قال مدير دائرة الإعلام و العلاقات العامة في الجامعة الأستاذ كمال فريج أن "هذه الدورة سلسلة من دورات تنظمها دائرة الأعلام و العلاقات العامة بهدف إكساب موظفي الدائرة المهارات اللازمة في أسلوب التعامل مع الوسائل الإعلامية كما أنها تسهم في رفع مستوى الإنتاجية عند الموظفين ".

و أضاف فريج أن "الدائرة تواظب على تنفيذ رؤية الجامعة في الوصول الى الريادة العالمية و التميز في البرامج الأكاديمية و البحث العلمي و بناء جسور التواصل المتينة و المبنية على الثقة .

و تدرب المشاركون في الدورة التي أشرف عليها المدرب الصحفي عبد الكريم الوحش على كتابة الخبر الصحفي بطريقة توظف القيمة الخبرية في الخبر الصحفي و تحقق الغاية من عملية الإتصال بين الجامعة و الجمهور المستهدف




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :