facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هاتف ذكي جديد من "هواوي" يجمع بين السرعة وأناقة التصميم ومميزات كاميرا فائقة وأداء بطارية لا يضاهى


18-06-2014 05:19 PM

عمون - أطلقت شركة "هواوي"، الرائدة عالمياً في توفير حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، هاتفها الذكي الجديد "أسيند بي 7" (Ascend P7) ضمن حفل ضخم أقيم في عمان، جمع شركاء "هواوي" وعملائها في سوق أجهزة المستهلك، إلى جانب حشد من الإعلاميين المهتمين بآخر أخبار التكنولوجيا. وقد شهد الحفل إعلان "هواوي" عن طرح الهاتف الجديد في مختلف أنحاء الأردن عبر وكيلها Reach، الذي سيتواجد لدى أبرز متاجر البيع بالتجزئة.

ويندرج إطلاق الهاتف الذكي الجديد "أسيند بي 7" ضمن الخطوات المتسارعة التي تتخذها الشركة الحديثة العهد نسبياً في سوق أجهزة المستهلك، سعياً لتلبية احتياجات عملائها وترسيخ مكانتها الريادية في سوق أجهزة المستهلك، بناء على العديد من الدراسات وجهود البحث والتطوير التي أجرتها مؤخراً للوقوف على أبرز متطلبات المستهلك اليوم في الهاتف الذكي الذي يتطلع لشرائه، وتوفير ذلك من خلال الهاتف الجديد "أسيند بي 7".

وتطلق "هواوي" هاتفها الذكي الجديد المتوافق مع شبكات الجيل الرابع بتقنية التطور طويل الأمد (4G LTE) عقب النجاحات التي حققها إطلاق آخر هواتفها الذكية "أسيند بي 6" (Ascend P6) الأنحف على مستوى العالم الذي لاقى رواجاً منقطع النظير في أوساط جمهور المستهلك. ويأتي هاتف "أسيند بي 7" ليضيف أبعاداً جديدة من التميز على عالم الهواتف الذكية من خلال مزاياه العديدة المتطورة، وفي مقدمتها اتصاله الفائق السرعة كونه يتوافق مع تقنية شبكات الجيل الرابع (4G LTE)، وتصميمه المتقن والأنيق، ومميزات كاميرتيه عاليتي الأداء، الأمامية المتطورة بدقة 8 ميجابكسل، والخلفية بمميزات تصوير فائقة بدقة 13 ميجابكسل. كما يتمتع الهاتف بشاشة فائقة الوضوح بحجم 5 بوصة، بالإضافة إلى أحدث واجهة مستخدم طراز Emotion UI 2.3 ما يمكّن المستخدم من الحصول على مزايا استخدام جديدة وسهولة استعراض محتوياته ذات الخيارات المتعددة.

وتعليقاً على طرح الهاتف الذكي الجديد، قال السيد أشرف فواخرجي، نائب رئيس مجموعة أعمال ’هواوي ديفايس‘ لأجهزة المستهلك في منطقة الشرق الأوسط: "بإطلاقها لهاتف ’أسيند بي 7‘ اليوم، تواصل ’هواوي‘ رفع وتيرة المنافسة في سوق الهواتف الذكية من خلال تقديمها لجهاز فائق المواصفات يتوافق مع متطلبات المستهلك وتطلعاته، حيث يعتبر الهاتف الجديد خروجاً عن بعض المفاهيم التقليدية المألوفة في صناعة الهواتف الذكية الراقية، ويضع معايير جديدة لها كونه يجمع بين خصائص مميزة متعددة كالتصميم، وفعالية الكاميرا وسرعة الاتصال، ما يوفر للمستخدمين هاتفاً عصرياً يتمتع ببعد ابتكاري جديد. ونحن واثقون من أن ’أسيند بي 7‘ سيلقى أصداءً إيجابية لدى المستهلكين في المنطقة نظراً لتجهيزه بمجموعة من البرمجيات المتطورة، إلى جانب مميزات تصميمه الفريدة. ونحن فخورون حيال إطلاق هذا الهاتف الذي يمثل تجسيداً فعلياً لشعار علامتنا التجارية ’تحقيق المراد‘في عالم أجهزة المستهلك".

وبإطلاق هاتف "أسيند بي 7" (Ascend P7) الذكي الجديد، تكون "هواوي" قد رفعت سقف تصميم هواتفها الذكية من الطراز الأول بصورة شاملة، حيث أدخلت تحسينات جوهرية على أداء المكونات المادية والبرمجية للجهاز بهدف الارتقاء بتجربة المستخدم والانتقال بها إلى آفاق جديدة. فسماكة الهاتف الذكي الجديد 6.5 ملم فقط، وهو رقم قياسي جديد في عالم الهواتف الذكية المتوافقة مع شبكات الجيل الرابع (4G LTE)، ما يجعله الهاتف الأنحف على الإطلاق في السوق، كما يتوافر الهاتف بعدة ألوان تشمل الأسود والأبيض والوردي ما يجعله ملائماً لكافة الأذواق.

واختتم السيد فواخرجي تعليقه بالقول: "يحقق مستوى وعي جمهور المستهلكين بعلامة ’هواوي‘ التجارية معدلات نمو متسارعة على الصعيد العالمي عموماً وفي منطقة الشرق الأوسط على وجه الخصوص، فقد حافظت الشركة على المرتبة الثالثة عالمياً في عدد شحنات الهواتف الذكية التي قامت بتوريدها. ونحن نتطلع لمعرفة أصداء إطلاق أحدث هواتفنا الذكية بين أوساط عملائنا وكيفية تفاعلهم معه".

آفاق جديدة في إتقان التصميم
يمنح هاتف "هواوي أسيند بي 7" (Ascend P7) المستخدم تجربة مميزة وفريدة مع المزيد من القوة والمتانة التي يتطلبها الاستخدام اليومي وذلك بفضل الغلافين الأمامي والخلفي بطبقة من زجاج "غوريللا" (Gorilla® Glass) هي الجيل الثالث من شركة "كورنينج". ويتميز الجهاز عن باقي الهواتف الذكية بنحافته ومظهره المعدني الراقي والذي تمت معالجة سطحه وفق طبقاتٍ سبع، بالإضافة إلى تصميمه "الالتفافي" المُصغّر. كما تم تجهيز هاتف "أسيند بي 7" بشاشة فائقة الوضوح تعمل باللمس بدقة تبلغ1920 x 1080 وكثافة 445 بكسل لكل بوصة، ونسبة عرض إلى الارتفاع تبلغ 16 إلى 9 ما يوفر أعلى مستوى ممكن من الوضوح أثناء مشاهدة ملفات الوسائط المتعددة.

آفاق جديدة في مزايا الكاميرا الأمامية والخلفية
يمكّنك هاتف "هواوي أسيند بي 7" (Ascend P7) من التقاط صور ذاتية فردية أو جماعية بكاميرا أمامية متطورة دقتها 8 ميجابكسل بعدسة 5P غير كروية ومجهزة بوظيفة بانورامية لالتقاط الصور الذاتية البانورامية وبوظيفة تحسين على 10 مستويات ضمن وضعية تجميل الصورة. كما يستطيع المستخدم تسجيل فيديو ذاتي بفضل وظيفة الفيديو عالي الدقة والذي تبلغ دقته 1080 بكسل.

ولا تتأثر جودة الصورة في هاتف "أسيند بي 7" (Ascend P7) حتى في الأماكن المعتمة وذلك بفضل مستشعر الجيل الرابعBSI من "سوني" ومعالج ISP وبرنامج IMAGESmart 2.0 وفتحة عدسة قدرهاf/2.0 للكاميرا الخلفية والتي تبلغ دقتها 13 ميجابكسل بعدسة 5P غير كروية، ما يمكّن المستخدم من التقاط صور واضحة بشكل لا مثيل له أثناء الليل أو داخل المنزل.

ولالتقاط اللحظات العفوية على الفور، فإن هاتف "أسيند بي 7" مزوّد بميزة الصورة الفائقة (Ultra Snapshot) الفريدة والتي تمكّن المستخدم من الوصول إلى الكاميرا خلال1,2 ثانية بمجرد النقر المزدوج على زر خفض الصوت من وضعية الإقفال. كما أصبح بالإمكان إضافة بُعد جديد إلى الصور من خلال وظيفة "الصورة الصوتية" والتي تمكّن المستخدم من التقاط صور مصحوبة بمقطع صوتي مدته 10 ثوان لإضافة تعبيرات صوتية خاصة إلى الصور التي يتمّ تحميلها على مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة.

وبالإضافة إلى التحسينات التي تمّ إدخالها على الكاميرا، يسمح معالج ISP - الذي تمتلك "هواوي" براءة اختراعه- للهاتف الذكي بالتحكم بالعديد من الوظائف والتي تحاكي تلك الموجودة في الكاميرات الرقمية ذات العدسات المفردة العاكسة (SLR)، بما في ذلك التركيز التلقائي (Autofocus)، والتوازن الضوئي الأبيض (White Balance)، وخفض التشويش (Noise Reduction)، ما يسمح بالتقاط صور رائعة في كافة الظروف.

آفاق جديدة في سرعة الاتصال وأداء البطارية
يتيح هاتف "أسيند بي 7" (Ascend P7) للمستخدمين الباحثين عن اتصال أسرع وأكثر سلاسة إمكانية مشاهدة غير محدودة لملفات الوسائط المتعددة بفضل السرعة الفائقة لشبكات الجيل الرابع (4G LTE)، كما أن التصميم الفريد للهوائي المزدوج للجهاز يحسّن من استقبال الإشارة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن هاتف "أسيند بي 7" مجهز بتقنية تغيير الشبكة الذكية ما يساعد على استقرار الاتصال أثناء ضعف الإشارة وبالتالي يقلل من استهلاك البطارية.

وبفضل بطارية الليثيوم بوليمير الجبّارة والتي تبلغ استطاعتها 2500 ميللي أمبير ساعي وتقنية توفير استهلاك البطارية - والتي تملك "هواوي" براءة اختراعها- يستطيع المستخدم الاستمتاع بمشاهدة مستمرة للوسائط المتعددة ومشاركة البيانات.

آفاق جديدة في تجربة المستخدم
يمنح هاتف "أسيند بي 7" (Ascend P7) المستخدم حديث العهد بهذا النوع من الأجهزة القدرات ذاتها التي يتمتع بها المستخدم المتمرس وذلك بفضل أحدث إصدار من واجهة المستخدم التلقائية والسهلة الاستخدام Emotion UI 2.3 والتي توفر قفلاً قابلاً للتخصيص وشاشات رئيسية وواجهتي مستخدم معزّزتين لتحقيق أسهل استخدام ممكن لمحتويات الجهاز. ويمكّن "أسيند بي 7" المستخدم من تخصيص برمجيات إدارة الهاتف الذكي بما فيها منع مكالمات الإزعاج، وإدارة الاستئذان، وإدارة الشبكة، والإخطارات، ووضعيات توفير الطاقة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :