facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




" السياسيه الكوميديه مع امل الدباس في "فندق الميلينيوم "


23-06-2014 08:27 PM

عمون - عقدت الفنانه امل الدباس و فندق جراند ميلينوم عمان مؤتمرا صحفيا اعلنا من خلاله اطلاق مسرحية ((الوضع... زنون )) تأليف الكاتب الساخر محمد صبيح واخراج الاستاذ خالد الطريفي و بالأشتراك مع مجموعة من الفنانين تامر بشتو وفصيل المجالي واخرون...

و عبرت دباس بحضور المدير العام السيد نبيل الخزوز عن فرحتها بهذا التعاون و تحدثت عن مضمون المسرحية السياسية الكومدية التي تهتم بالشأن المحلي الأردني وتتطرق في لوحاتها ( الاربع ) للاوضاع السياسية والاقتصادية وافرازاتها الاجتماعية من خلال الغوص عميقا في واقع المواطن الاردني بهمومه اليومية وآزماته العامة في اللحظة الراهنة عبر نقد كوميدي ينحاز للمواطن والوطن ، من خلال تسليط الضوء على المشاكل والقضايا المحلية ، ولا سيما أزمة الغلاء وارتفاع الاسعار واللجوء العربي وانعكاسه على مزيد من تدهور الحالة المعيشية للمواطن وغيره من مظاهر اجتماعية وثقافية تعاني منها البلاد هذه الايام ..!!

ينتمي العرض المسرحي الرمضاني الى مسرح السياسي حيث نشاهد ونستمتع بالعرض المسرحي سواء عبر الكلمة الناقدة والساخرة ، والجملة الكوميديه (السوداء والبيضاء ) او من خلال الاغنية الناقدة وتقليد الشخصيات السياسية المعروفه.

و اضاف الكاتب محمد صبيح ان العمل مقسم (لاربع لوحات ) ويتخللهم مجموعة من الاغاني المناسبة لكل لوحة ، وفي كل لوحة سيلاحظ المشاهد اننا خصصنا قضايا ومظاهر سياسية واجتماعيه خاصة, حاولنا ان نعالجها بموضوعية قدر الامكان وبسقف عالي تسمح به ساحة الحوار التي ننعم بها في بلدنا العزيز، وعبر السخرية والمفارقة والنقد (الرحيم والاليم ) حاولنا ان نقدم كوميديا متزنة وضمن محاولة الحفاظ على بنية المسرح وشروطه الفنية .. نتمنى ان نكون قد وفقنا بتقديم فرجة عمل فني ممتع و مقنع شكلا و موضعا
وكل عام والاردن والعالم العربي بخير .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :