facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قيادة حرس الحدود تقيم يوما طبيا مجانيا في سهل حوران


29-06-2014 03:57 AM

عمون - أقامت قيادة قوات حرس الحدود وبالتعاون مع مديرية الخدمات الطبية الملكية وجمعية التكافل الخيرية السبت يوما طبيا مجانيا في منطقة بلدية سهل حوران في الطرة لواء الرمثا بهدف زيادة التواصل مع المجتمع المحلي.

واشتمل اليوم على عدد من عيادات الاختصاص والاقسام الضرورية مثل الباطنية والطب العام والاطفال والنسائية ومختبر وصيدلية، حيث راجع هذه الاقسام عدد كبير من الاهالي وتم تقديم الخدمة الطبية والعلاجية لهم.

وقال قائد قوات حرس الحدود العميد الركن صابر المهايرة ان هذا اليوم الطبي المجاني جاء بتوجيهات من رئيس هيئة الاركان المشتركة الفريق اول الركن مشعل محمد الزبن ونحن على ابواب شهر الخير والبركات شهر رمضان الفضيل من اجل ادامة التواصل مع المجتمع المحلي وخصوصا في المناطق الحدودية حيث تم توجيه قيادة قوات حرس الحدود من خلال قيادة الاسناد الطبي لاقامة هذا اليوم بكافة عياداته وفروعه واقسامه والذي كان له اطيب الاثر في نفوس اهالي المنطقة .

وقال العقيد الطبيب جهاد محمد عودة قائد الاسناد الطبي في قيادة قوات حرس الحدود ان ركيزة النجاح لهذا اليوم الطبي جاءت بدعم من مديرية الخدمات الطبية الملكية وتزويد كل ما يلزم من كادر طبي وادوية واخصائيين فضلا عن مختبر مجهزة بالاجهزة والمعدات اللازمة لفحص العينات المختلفة .

وافاد رئيس جمعية التكافل الخيرية بفخره واعتزازه بالقوات المسلحة والجهد الطيب المبارك في تقديم المساعدة ورسم الابتسامة وتوفير نفقات الادوية والمواصلات وخاصة في المنطقة حدودية .

وثمن اهالي المنطقة هذه اللفتة الكريمة من قبل قوات حرس الحدود الى جانب دورهم ومهمتهم المقدسة في حماية حدود الوطن داعين الله عز وجل ان يحفظ الاردن ومليكه جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه . --(بترا)





  • 1 الاردني الحسني 29-06-2014 | 10:32 AM

    بارك الله بجهودكم , والله يحفظكم ويرعاكم .

  • 2 غالب 29-06-2014 | 03:28 PM

    منور عمون ابو ليث ادامك الله وكل عام وقائد الوطن بخير


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :