facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"مازينود" تستضيف معسكر المنتخب الأردني لنهائيات كأس آسيا


29-06-2014 06:14 PM

عمون- أعلن سعادة دايمين درام، وزير الرياضة في حكومة ولاية فيكتوريا الاسترالية اليوم، أن كلية مازينود في ضاحية "مولغراف" في الولاية ستستضيف معسكر المنتخب الأردني التحضيري لنهائيات كأس آسيا التي تحتضنها استراليا في شهر يناير من العام القادم.

ويكون بذلك المنتخب الأردني الثاني الذي يختار إقامة معسكره التدريبي في الولاية، وذلك بعد المنتخب البحريني الذي كان قد اختار مرافق مدينة بالارات الرياضية لإجراء معسكره التدريبي. وجاء الإعلان من قبل الوزير خلال زيارته الى مركز التدريب الجديد في الكلية بصحبة الرئيس التنفيذي للجنة التنظيمية المحلية للبطولة مايكل براون ومدير الكلية مايكل تويغ.

وقال سعادة الوزير: "إن استضافة كأس آسيا 2015 ستكون من واحدة من أبرز الفعاليات في ملبورن العام القادم، وهي ستبرز ولاية فيكتوريا كمركز اقتصادي ورياضي حيوي متعدد الثقافات لباقي دول العالم. ويعتبر اختيار كلية مازينود من قبل المنتخب الوطني الأردني خبراً سعيداً للولاية والذي جاء نتيجة لتركيز حكومة الولاية على تطوير المرافق الاجتماعية وإعطاء الأولوية في الاستثمارات للمشاريع الرياضية."

وعلق سعادة الوزير على قرار الأردن إجراء المعسكر التدريبي للمنتخب الوطني في كلية مازينود على أنه دليل ثقة في المرافق التدريبية التي توفرها الكلية، وبأن هذا القرار سيعود بفوائد اقتصادية كبيرة على المجتمع المحلي نظراً لتجمع اللاعبين والفنيين والجماهير في تلك المنطقة.

وتنطلق منافسات البطولة في مدينة ملبورن عاصمة ولاية فيكتوريا بالمباراة الافتتاحية بين المنتخب والاسترالي ومنتخب الكويت يوم التاسع من يناير القادم، وتستمر المنافسات في خمسة مدن أخرى من بينها سيدني وبريسبان وكانبيرا ونيوكاسل.

للمزيد من المعلومات عن بطولة كأس أمم آسيا أو لشراء تذاكر حضور المباريات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :