facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




افتتاح شارع الوكالات الاسبوع الحالي


06-07-2014 07:16 PM

عمون - تفتتح امانة عمان قبل نهاية الاسبوع الحالي وبشكل رسمي شارع الوكالات الذي تعمل على وضع اللمسات الاخيرة من عطاء كان مجلس الامانة وافق على إحالته في جلسة سابقة لإعادة تأهيل وصيانة الشارع . واكد امين عمان عقل بلتاجي ان سوء استعمال الشارع في فترات سابقة دفع العديد من التجار الى تركه ما الزم الامانة للعمل على إعادة المرفق كما كان مخطط له كشارع صديق للمشاة ويلبي في نفس الوقت متطلبات القطاع التجاري فيه.

وبين خلال جولة اصطحب بها رئيس واعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة عمان للمنطقة اليوم الاحد، ان فتح مسرب امام حركة المرور بعرض 4 أمتار ونصف المترعلى طول شارع الوكالات اخذ بالاعتبار من الناحية التصميمية تخفيف سرعة السير عليه ، وعدم السماح باصطفاف المركبات على جانبيه مع تخصيص مواقف محددة للتحميل والتنزيل.

وشملت الجولة الاطلاع على إجراءات امانة عمان التنظيمية في وسط مدينة عمان من إزالة التعديات في عدة مواقع.

وقال رئيس غرفة تجارة عمان عيسى حيدر مراد ان الاعمال التي نفذتها الامانة بشارع الوكالات سيكون لها اثر وانعكاسات ايجابية في إنعاش وخدمة واقع القطاع التجاري بالشارع.

واعرب عن شكره لأمانة عمان على الحوار وديمومة التواصل مع التجار ورواد شارع الوكالات والاستماع للملاحظات والاقتراحات والتي اسفرت عن ظهور هذا المشروع الذي يعد نقطة التقاء في الصالح العام الذي يخدم الحركة السياحية والتجارية ويوفر مكانا ملائما للمشاة . واكد مراد ان مهمة امانة عمان في وسط المدينة لإزالة التعديات كانت صعبة الا انها استطاعت الى جانب الاجهزة الامنية من تجاوز التحديات وايجاد حلول لحوالي 80 ــ 90 بالمئة من تلك الاعتداءات ما خدم الواقع التجاري لوسط العاصمة.

وكانت غرفة تجارة عمان اقامت امس حفل إفطار لأمين عمان واعضاء مجلس الامانة والجهاز التنفيذي بها وبحضور رئيس غرفة تجارة الاردن نائل الكباريتي ومدير إدارة السير العميد داوود هاكوز واعضاء غرفة تجارة عمان وممثلي القطاعات التجارية في غرفة تجارة الأردن.





  • 1 تأخرتم علينا 06-07-2014 | 07:56 PM

    تأخرتم علينا ونريد آراجييل الفحم في الحال على الشارع


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :