facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"المحمودية موتورز" توزع طرود الخير بالتعاون مع "مطبخ العائلة"


06-07-2014 07:38 PM

عمون - ضمن سلسلة من أنشطة المسؤولية الاجتماعية التي تنفذها الشركة خلال شهر رمضان المبارك، قامت شركة "المحمودية موتورز" ، الوكيل الحصري للعلامتين التجاريتين "جاكوار" و"لاند روڤر" في الأردن - بتوزيع طرود الخير على عدد من الأسر المحتاجة في منطقتي أم الرصاص وغرناطة، وذلك يوم الاثنين 30 حزيران الماضي وبالتعاون مع مبادرة "مطبخ العائلة". وقد شارك في عملية توزيع الطرود عدد من موظفي الشركة فيما يجسد روح التكافل الاجتماعي والإخاء التي تجمع أفراد فريق العمل.

كذلك نظّمت "المحمودية موتورز" إفطاراً رمضانياً لـ 193 يتيماً من جمعيات خيرية متعددة في المملكة يوم الخميس 3 تموز 2014 في متحف الأطفال- الأردن وذلك بحضور عدد من موظفي الشركة. وتخلل حفلَ الإفطار عدة فعاليات، حيث استمتع الأطفال بصحبة الموظفين بمختلف الوسائل التعليمية التفاعلية التي يضمّها المتحف.

وحول هذه النشاطات الخيرية، قال عبدالمجيد حيدر، المدير العام لشركة "المحمودية موتورز": "نسعى من خلال البرامج التي ننفذها خلال شهر رمضان المبارك إلى تعزيز أواصر التواصل والتكافل الاجتماعي التي تسود هذا الشهر الكريم، فيما يتماشى مع استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للشركة الهادفة إلى تنفيذ مبادرات خيرية تساهم في نشر روح المحبة والخير للفئات الأقل حظاً وترسم البسمة على وجوه الأطفال."

ومن الجدير بالذكر أن "مطبخ العائلة" هو مؤسسة إنسانية غير ربحية تعمل على تأمين الغذاء لأكثر الفئات المحتاجة في الأردن، حيث يتم اختيار العائلات المشمولة بالدعم بالتعاون من مؤسسات المجتمع المدني لتحديد أيها أكثر حاجة.

متحف الأطفال- الأردن هو مؤسسة تعليمية غير ربحية أطلقتها جلالة الملكة رانيا العبدالله عام 2007. ويوفر المتحف أكثر من 150 معروضة علمية تفاعلية داخل قاعة المعروضات وفي الساحة الخارجية للمتحف، كما يشتمل على العديد من المرافق التعليمية التي تضم المكتبة واستوديو الفن، إلى جانب تقديمه لمجموعة من البرامج التعليمية والعروض التي تتوفر على مدار العام. ومنذ افتتاحه، زار متحف الأطفال- الأردن حتى الآن أكثر من مليون زائر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :