facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"أوفتك" تزوّد شركة "إدجو " بأثاث مكتبي من "بابيني وستيلكيس"


06-07-2014 08:17 PM

عمون - وقعت "أوفتك"، إحدى الشركات التابعة لمجموعة أوفتك القابضة، اتفاقية مع الشركة الدولية للهندسة والتطوير "إدجو Edgo"، قامت "أوفتك" بموجبها بتزويد شركة "إدجو" بمستلزماتها من الأثاث المكتبي وحلول الأعمال المتكاملة وتركيبها في مقرّها في العبدلي، لتساهم بذلك في تمكين الشركة من تطوير بيئة العمل فيها وزيادة الإنتاجية والكفاءة بشكل أفضل، حيث تضمنت هذه المستلزمات أثاثاً من علامات تجارية مميزة مثل "بابيني Babini" و"ستيلكيس Steelcase"، بالإضافة إلى بعض المنتجات التقنية وحلول الأرشفة والخزائن المضادة للحريق والخزائن المضادة للسرقة.

وبهذه المناسبة علّق بادي شرايحة، مدير المبيعات في "أوفتك" قائلاً: "نسعى في "أوفتك" إلى تزويد زبائننا من مختلف القطاعات بحلول مكتبية مبتكرة وشاملة، قادرة على تلبية احتياجاتهم وتسهيل قيامهم بالعمليات اليومية. لذلك فقد عقدنا شراكات مع العديد من العلامات التجارية المشهود لها على مستوى العالم لتزويد زبائننا بتشكيلة متنوعة من أجود المنتجات والخدمات، ومنحهم الفرصة لاختيار ما يناسبهم من بينها."

تقدم "أوفتك" مجموعة من الأثاث الفاخر من عدد من العلامات التجارية العالمية لتلبية متطلبات المؤسسات داخل قطاعات مختلفة كالصحة والأعمال والتعليم. وتشمل هذه العلامات التجارية كلاً من "ستيلكيس Steelcase" و"بابيني Babini" و"نيرتشر Nurture" و"فيجوراس Figueras" و"فليكسيت Flekssit" و"فانيروم ستيلتير Vanerum Stelter" وغيرها.

تعدّ شركة "أوفتك"، التي تأسست عام 1910، مزوداً رائداً للخدمات والحلول المبتكرة عالية الجودة في مجالات مختلفة تشمل التقنيات البنكية، والحلول المكتبية، والأثاث المكتبي، والحلول الأمنية لحماية شبكة المعلومات، وحلول تكنولوجيا المعلومات للبنية التحتيةـ، والحلول المتخصصة في البطاقات البلاستيكية الذكية والحلول البرمجية .وإلى جانب فروعها في الأردن، تتواجد "أوفتك" في كل من فلسطين والعراق والسودان حيث تعد أيضاً رائدة في مجالها.

وعلى مدى أكثر من 100 عام، نجحت "أوفتك" في إيصال حلول أعمال شاملة وخدمات استثنائية من خلال فريق عمل مؤهل وشراكات مع أبرز رواد الأسواق العالمية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :