facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيا سبورتاج تتألق في نتائج دراسة مؤسسة جي دي باور


06-07-2014 09:08 PM

عمون - أظهرت سيارة كيا سبورتاج تفوقاً في نتائج الدراسة التي أجرتها مؤسسة جي دي باور، والتي تمحورت حول مدى رضا السائقين في ألمانيا عن امتلاكهم لسياراتهم، وذلك باختطافها المركز الأول في فئة السيارات الرياضية المدمجة التي شهدت منافسة قوية. وتضمن التقرير، الذي يقيّم السيارات والشركات المصنّعة لها في السوق الألمانية، عدداً من مركبات كيا، بما في ذلك طرازي سيد وريو. كما شهد التقرير دخول علامة كيا التجارية قائمة أفضل 10 مصنّعي سيارات للمرة الأولى.

واستندت الدراسة إلى آراء أكثر من 18,000 سائق ألماني، وذلك من خلال مسح إلكتروني مفصل حول مستوى رضاهم عن مركباتهم، إذ طُلب إليهم تقييم مركباتهم من حيث الجودة والموثوقية والجاذبية وتكلفة القيادة.

وكشفت الدراسة عن أن سيارة كيا سبورتاج هي الأفضل والأولى في رضا السائقين في فئة السيارات الرياضية المدمجة، وذلك من خلال تسجيلها نسبة 83.6%، كما حلّت في المرتبة السادسة في تقييم الرضا الكلي عن السيارة أيضاً.

أما سيارة كيا سيد فحلّت في المرتبة الثانية في فئة السيارات المدمجة بتسجيلها نسبة رضا بلغت 81.2%، في حين جاءت سيارة كيا ريو في المرتبة الثالثة في فئة السيارات الصغيرة بنسبة رضا وصلت 81.3%.
وفيما يتعلق بالترتيب العام للشركات المصنّعة للسيارات، فقد تمكنت شركة كيا من الارتقاء للمرتبة العاشرة، متجاوزة بذلك خمس مراتب عن مرتبتها عام 2013، الذي كان قد شهد أيضاً ارتقاءها مرتبتين بعد أن كانت في المرتبة السابعة عشرة عام 2012، فيما يعدّ تقدّماً ثابتاً ومتواصلاً في رضا العملاء عن علامة كيا التجارية.

وتعتبر سيارة كيا سبورتاج الطراز الأكثر مبيعاً بين سيارات كيا في السوق الأوروبية، إذ شهدت بيع 89,553 مركبة منها في عام 2013، مسجلة بذلك ارتفاعاً في مبيعاتها بنسبة 10.5% مقارنة بعام 2012. ويتمّ إنتاج السيارة في مصانع كيا في مدينة زيلينا في سلوفاكيا. وقد تمّ طرح النسخة المحسنة من المركبة في السوق الأوروبية مطلع العام الحالي.

وفي معرض تعليقه على هذا الإنجاز من جانبهم، علق نائب رئيس التسويق في شركة كيا موتورز في أوروبا، آرتر مارتنز، بقوله: "تكمن أهمية تقرير مؤسسة جي دي باور في منحه السائقين فرصة عرض آرائهم بسياراتهم أمام العالم. ولا شكّ في أن سيارة كيا سبورتاج تحظى بشعبية كبيرة منذ طرحها تجارياً، وهو ما يعتبر مثالاً حياً على جاذبيتها وجودة أدائها، وعلى رضا عملائنا عن علامتنا التجارية وسياراتنا."





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :