facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الطراونة يرعى الافطار السنوي لايتام نادي البقعة

10-07-2014 05:02 PM

عمون - (بترا)- رعى رئيس مجلس النواب الرئيس الفخري لنادي البقعة المهندس عاطف الطراونة مساء أمس في مدينة الحسين للشباب حفل الافطار المركزي السنوي لايتام النادي .

وحضر الافطار رئيس مجلس الاعيان السابق طاهر المصري، ونائب منطقة البقعة الدكتور مصطفى ياغي، والنائب الدكتور حازم قشوع ، ومدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية المهندس محمود العقرباوي ،ورئيس النادي عمر خميس، ورئيس لجنة الخدمات الدكتور محمد الدرباشي، والرئيس الفخري لنادي يرموك البقعة نجاتي الشخشير .

وقال رئيس لجنة الايتام خالد ابو فواز ان العامل المشرك بيننا هو حب العمل والخير، مشيرا الى ان اللجنة تقوم على رعاية الايتام وتقدم لهم كل ما في وسعها من دعم مادي ومعنوي وبرامج تثقيفية وتوعوية لرسم البسمة على وجوههم .

من جهته، ناشد الشخشير الهيئة الادارية للنادي المحافظة على اموال الايتام، داعيا الى فصل صندوق الايتام عن النادي وعدم استخدام أمواله لاية نشاطات أخرى يقوم بها النادي .

وكرم راعي الحفل بطل الملاكمة عامر المحسيري الذي سيمثل الاردن الشهر المقبل في المباراة النهائية على بطولة كأس العالم للملاكمة . وإشتمل الحفل على فقرات فنية وشعرية وأناشيد وطنية قدمها كورال الفتيان الايتام .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :