facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عيب يا شيخ همام وكفاك مزايدات !


صالح القلاب
11-07-2014 05:09 AM

مباشرة وبوضوح أقول لمراقب «الإخوان المسلمين» الشيخ همام سعيد :إنه عيب كل العيب إستغلال ظرف فلسطيني صعب ،يتطلب الوحدة والتوحد ولمَّ الشمل، واللجوء إلى المزايدات بهذه الطرق الرخيصة والمكشوفة وأقول له أيضاً أنك الوحيد الذي ليس من حقه اللجوء إلى هذه الأساليب البائسة المستهلكة فأنت عضو في حركة «حماس» المجاهدة ،وهذا لا يعيبك وهو فخر لك ولغيرك، والمفترض أن تكون الآن في غزة أو أن تتمنطق بحزام ناسف وتتسلل من خلال الجنوب اللبناني حيث حليفكم حسن نصر الله ،إذا لم تكن هناك أمكانية عبر نهر الأردن، لتهاجم الإسرائيليين وعليَّ وعلى أعدائي... وإلى جنات النعيم!!.

لقد كان عليك يا شيخ همام أن توجه رسائلك هذه إلى خالد مشعل وموسى أبو مرزوق وإخوانهما الذين يستمتعون برغد العيش في داراتهم في الدوحة وتسألهم عن الأسباب التي منعتهم من أن يكونوا بين أبناء شعبهم العظيم في قطاع غزة الباسل طالما أنهم زاروا هذا القطاع ،كما زاره أوروبيون وأميركيون وأتراك، وطالما أن القائد الفعلي يجب أن يكون بين أبناء شعبه في الضراء قبل السراء وكما بقي يفعل القائد البطل أبو عمار في بيروت وطرابلس اللبنانية وإلى أن إنتهى شهيداً.. شهيداً.. شهيداً في مبنى المقاطعة في رام الله.

كان على الشيخ همام سعيد الذي تفنن ،مثله مثل معظم قادة الإخوان المسلمين، في شتم حركة «فتح» أمُّ الثورة الفلسطينية المعاصرة ومفجرتها ،في ذلك الوقت المبكر في عام 1965، وإتهامها بـ»العمالة» ،والعياذ بالله، لحلف الأطلسي والولايات المتحدة وكل هذا بينما كان هو و»إخوانه» زواراً دائمين لأميركا بحجة «التحشيد» للجهاد ضد الشيوعية العالمية والتجنيد لإخراج الجيوش السوفياتية الغازية التي إحتلت أفغانتسان المسلمة.

يا شيخ همام لقد شبع الناس حتى التخمة من مزايداتكم هذه ولعل ما يجب أنْ تعرفه أنَّ «إخوانك» في «حماس» ينهمكون الآن في التخلص من «الورطة» ،التي إستدرجهم إليها بنيامين نتنياهو، بمناشدة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ما غيره أن يبذل جهوده الخيرة مع الإسرائيليين لإيقاف عدوانهم الظالم على قطاع غزة وعلى غرار ما كان فعله «أخوكم» محمد مرسي نسأل الله أن يعينه وهو في هذه الشدَّة التي أوصل نفسه وأوصله «إخوانه» إليها.

يا شيخ همام.. إننا لم نسمع مثل هذا الكلام الذي كله «تبجحٌ» ومزايدات و»منفخات» فارغة عندما حاصرت الجيوش الإسرائيلية بيروت وحاصرت ياسر عرفات والمقاومة والقيادة الفلسطينية لثلاثة شهور متتالية.. وعيبٌ عليك يا عضو مجلس شورى «حماس» المجاهدة أن تخوض هذه المعركة الكلامية الرخيصة في باحة مسجد الجامعة الأردنية وأن تطالب الجيش المصري بالتدخل وفي الوقت ذاته تطالبه ألاَّ يستمع لـ»السيسي».. الذي لم تخجل من أن تصفه بأنه «دخل حجر الصهاينة وأصبح رصيداً إستراتيجياً لبني صهيون» بينما «إخوانك» يستنجدون به ويناشدونه ليفعل ما كان فعله الرئيس المصري السابق محمد مرسي ويتوسط لدى بنيامين نتنياهو من أجل وقف لإطلاق النار من أجل إنقاذ ما يمكن إنقاذه!!.

لقد سمعنا مثل كلام «العنتريات» الفارغة هذا ،الذي قلته من باحة مسجد الجامعة الأردنية يا شيخ همام يا عضو مجلس شورى «حماس»، كثيراً وكان هو بلاء هذه الأمـة.. والواضح يا شيخ همام أن مشكلتك ومشكلة «إخوانـك» ليست مع «العدو الصهيوني» وإنما مع الذين أطاحوا نظام الإخوان المسلمين في مصر.. إن جيش مصر يا شيخ همام لا يمكن أنْ يسْمع ويستمع لكل هذا التحريض ضد الجنرال السيسي الذي كان سمع مثله وأكثر منه ومنكم تحديداً كـ»إخوان» جمال عبد الناصر وأيضاً السادات بينما كانت قواته المصرية البطلة تعبر قناة السويس.. ثم لماذا لم تُضمِّن خطابك هذا يا شيخ همام ولو كلمة واحدة ضد من «يتمرْجل» على الشعب السوري..

ويسْكُت على إحتلال الجولان وعلى الإعتداءات الإسرائيلية المتلاحقة وكان آخرها قبل أيام قليلة.. يبدو أنك أيها «المجاهد» بالمزايدات الرخيصة الفارغة تصدق حكاية :»الرَّد في المكان المناسب والوقت المناسب»!!.
(الرأي)




  • 1 محمد المجالي 11-07-2014 | 05:35 AM

    هذا دليل على انك ما زلت في حركة فتح

  • 2 قله هلا 11-07-2014 | 05:40 AM

    العيب من اهل العيب مو عيب يا ههههههههههه
    سلمت يا استاذ صالح القلاب

  • 3 صالح ابدعت 11-07-2014 | 05:51 AM

    يا صالح كلامك في مكانه وهيك شيخ بده هيك مزبطة بس ياريت كنت اقسى من هيك علشان المتسترين بالدين يفهموا لانه اذا لم تقسي عليهم لم تعمل شيء .
    ابو تامر

  • 4 د . اردني 11-07-2014 | 06:52 AM

    من كان( يتمرجل) على الشعب السوري ويسكت عن احتلال الجولان وقصف الطياران الإسرائيلي كان مدعوماً من الثورجيون العرب من امثالك !!!
    انتم من احتكر الثورجه والقومجه ولان احتكروا التنظير
    من كان في أحضان السوريين أربعين سنه ؟ ؟ ؟
    من كان يقدح الأردن بارذل المسبات ومعارض يحمل السلاح مع من كانوا يريدون الحاق الأردن بسوريا وقلب النظام والانتقام من الاردنيين وهو في أحضان السوريين والمنظمات التي سعت في سبعينيات القرن الماضي الى اخراب الأردن وقتل جيشه وأبناءه ؟؟؟
    من كان بيته من زجاج لا يرمي بيوت الاخرين

  • 5 مطلع 11-07-2014 | 05:36 PM

    ٤فشيت قلبي معروف تاريخه الحافل !!!

  • 6 معاني 11-07-2014 | 07:57 PM

    اللهم بجاه سيدنا محمد تريح بالنا ..........

  • 7 ماجد القيسي ..مدينة رام الله ...الى رقم 1 11-07-2014 | 08:01 PM

    هذا لا يعيب الاستاذ صالح ولا تنسى يا ابن التميمي ( الخليل سابقا) ان المغفور له الحسين بن طلال كان الفدائي الاول والاستاذ صالح ابن عائله كريمه قدمت الكثير من اجل القدس وهو قدم سني عمره في سبيل فلسطين... اذا فلا داعي للصيد في المياه العكره

  • 8 ماجد القيسي ..مدينة رام الله ...الى رقم 1 11-07-2014 | 08:02 PM

    هذا لا يعيب الاستاذ صالح ولا تنسى يا ابن التميمي ( الخليل سابقا) ان المغفور له الحسين بن طلال كان الفدائي الاول والاستاذ صالح ابن عائله كريمه قدمت الكثير من اجل القدس وهو قدم سني عمره في سبيل فلسطين... اذا فلا داعي للصيد في المياه العكره

  • 9 معاني 11-07-2014 | 08:55 PM

    يا قلاب ...

  • 10 اردني 11-07-2014 | 08:58 PM

    من العيب ان تتكلم عن المقاومه في هذا الظرف. لو انتظرت حتى تنتهي المحنة لكان خيرا لك.

  • 11 اردني 11-07-2014 | 09:08 PM

    .... عليك في هذا الشهر الكريم


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :