facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اسرائيل تعربد في ظل التمزق العربي


د.فخري العكور
13-07-2014 06:09 PM

لايمكن وصف ما تقوم به اسرائيل ضد اهلنا في غزه الا بالعربدة والفجور , فهي تستغل بكل جبن انشغال العرب بحروبهم الداخلية , لتقوم بأشرس هجمة على قطاع غزة فتوقع مئات القتلى والاف الجرحى بين السكان العزل بعد قصف منازلهم بالاف الاطنان من القنابل ....

والغريب في الامر انعدام الحجج والمبررات للعدوان حيث ان حماس نفت علاقتها بخطف وقتل المستوطنين الاسرائيليين, مما يدلل على نية مبيته لعقاب اهل غزة بعد الاتفاق مع السلطة الفلسطينية في الضفة الغربية ....

لقد بادرت المقاومة الباسلة في غزة بالرد السريع على العدوان الهمجي الصهيوني , فأمطرت المدن والمواقع العسكرية الاسرائيلية بوابل من الصواريخ المتطورة التي اجبرت اليهود على الاختباء في الملاجئ ....

اما ما يحزن فهو الصمت المطبق من طرف اكبر دولة عربية مثل مصر التي ابقت معبر رفح مغلقا سوى لسويعات ثم عادت واغلقته في مشهد اثار اشمئزاز العرب جميعا , بالاضافة الى تشفي بعض وسائل الاعلام وتوجيه الشكر لنتنياهو على ضربه غزة!

اما عن محور الممانعة فنحن لم نرى أي تحرك من قبل حزب الله وايران او النظام السوري مما يضع اشارات استفهام حول العنتريات السابقة لجهات ما يسمى بمحور الممانعة !!

ان اسرائيل تقوم بهجومها الوحشي وهي مطمئنة لوجود المظلة الامريكية والتواطؤ الاوروبي والشلل العربي والاسلامي , لذا فانه لايبقى للفلسطينيين الا الاعتماد على انفسهم وقدراتهم الذاتية في الصمود والرد بما لديهم من امكانات عسكرية قد تفلح في ردع شهية نتنياهو في القتل والتدمير ومنع اية مغامرة قد تؤدي الى اجتياح بري سينتهي بالفشل بالتأكيد..

اما نحن المواطنون العرب في كل اقطار الوطن الممزق فأنة لايسعنا الا الدعاء في هذا الشهر الفضيل ضارعين اليه تعالى ان يمنح اهلنا في غزة الصبر وان يمدهم بملائكة من عنده انه سميع مجيب!





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :