facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




(خالص) رسمي ؟!!


صالح عبدالكريم عربيات
15-07-2014 03:55 AM

بعد أن شبعت نسوان (المانيا) زغاريد وذلك بعد فوز المنتخب الالماني بكأس العالم.. اعلن الاعلام الكوري الشمالي بتوجيه من رئيس كوريا الشمالية ــ خالص رسمي ــ عن تأهل كوريا الشمالية لملاقاة المنتخب البرتغالي في نهائي كأس العالم !!

مع أن منتخب كوريا الشمالية لم تطأ أقدامه البرازيل منذ اكتشافها.. الا أن التلفزيون الكوري أكد أن منتخب بلادهم تمكن من التأهل للمباراة النهائية بعد فوزه الكبير على المنتخب الياباني بنتيجة سبعة أهداف مقابل لا شيء (بحلف الحارس الياباني أنه بحياته ماشات عليه لاعب كوري)، وكذلك فوزهم على حساب المنتخب الأميركي بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء (حلف المدافع الامريكي بالطلاق أنه عمره ما لعب مع كوريا)، وتأهل على حساب المنتخب الصيني في مباراة دور قبل النهائي (بحلفوا الصواينة انهم أصلا ما وصلوا للدور قبل النهائي) !!

غدا أو بعد غد وعلى حسبة الرئيس الكوري الشمالي من المتوقع أن تلعب كوريا الشمالية مع البرتغال ــ خرجت من الدور الاول واللعيبة في سابع نومة ــ المباراة النهائية حيث ستفوز كوريا الشمالية 10 ــ صفر وستنال لقب كأس العالم وذلك بفضل توجيهات القيادة الكورية الحكيمة !!

يقول المثل: (من شاف بلوة غيره بتهون عليه بلوته).. ففي وقت سابق أكد رئيس وزراء سابق ان الاردن يسير نحو مزيد من التقدم والازدهار.. وبعد مغادرته المنصب بثلاثة أيام وثلث اكتشفنا ان الاردن يسير نحو مزيد من التخلف والانهيار.. فالحمد لله أن أعلن رئيس كوريا الشمالية عن تأهل بلاده للمباراة النهائية حتى لا يبقى هذا الرئيس هو الوحيد في هذا العالم الواسع (المقطف) طالما وجدنا له رفيق في (العرط) يخفف عنه بعضا من النقد !!

رئيس وزراء سابق (لا هو للصدة ولا للردة ولا لعثرات الزمان) أعلن مرارا وتكرارا أن الاردن عازم على مكافحة الفساد.. وحين مغادرته المنصب اكتشفنا أنه هو شخصيا تثور حوله شبهات الفساد !!
عندما نقارن ما أعلنه رئيس كوريا الشمالية وبما أعلنه رئيس الوزراء الاردني علينا أن نحترم أنفسنا وأن لا نرمي رؤساء (الكوارنة) بالحجارة طالما رؤساءنا من (زجاج) !!

مسؤول رفيع المستوى أكد ان الاردن تغلب على كل التحديات الاقتصادية.. بينما صندوق النقد الدولي أكد ان الاردن يواجه تحديات اقتصادية صعبة.. هذا بالذات رئيس كوريا الشماليه ــ أبفتش معه خبز ــ لأن رئيس كوريا الشمالية أعلن فقط عن فوز منتخب بلاده على اليابان وأمريكا والصين وسيلعب مع البرتغال، بينما هذا (المسطول) أعلن عن فوز الاردن على المديونية والعجز والبطالة وسيلعب قريبا مع أمريكا على تسيد العالم اقتصاديا !!

برغم ان رئيس كوريا الشمالية أضحك العالم كله كونه خالص (رسمي) !!
الا أننا نبكي ألما على أردننا العزيز.. فحتى هذه العينات النادرة جدا متوفرة في الاسواق الاردنية !!.
(العرب اليوم)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :