facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"القاهرة عمان" يطلق شراكة جديدة مع ارامكس


15-07-2014 06:13 PM

عمون - اطلق بنك القاهرة عمان شراكة جديدة مع شركة ارامكس لتقديم عروض و ميزات لمستخدمي PayPalو حاملي بطاقات بنك القاهرة عمان.

ووفق الاتفاقية توفر شركة Aramex لمستخدمي بطاقات بنك القاهرة عمان ومستخدمي خدمة PayPal عروض حصرية مقدمة من Shop & Ship ،بحيث يشمل العرض رسوم تأسيس حساب مجانية بدلا من 32 دينار و التي تمنحك عنوان بريدي بالبلدان التالية: الهند، الامارات العربية المتحدة، هونغ كونغ، تركيا، امريكا، افريقيا الجنوبية، بريطانيا،ايطاليا, الصين و سنغافورة.

كما توفر الشراكة بين بنك القاهرة عمان وشركة ارامكس خدمة Shop the World باسعار صرف مميزة لعملاء البنك و خصومات على Express Shipment.

وتبرز اهمية هذه الشراكة بانها جزء من رؤية البنك وابتكاراته لتلبية الاحتياجات في قطاع التجارة الالكترونية بالاردن والتي تعزز من المزايا الممنوحة لهذا القطاع خاصة بعد توقيع اتفاقية شراكة حصرية مع PayPal.

ويعزز البنك في شراكته مع ارامكس ايصال الخدمات المتميزة الى عملائه بعد توسيعها الكترونيا وعالميا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :