facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أخوة شباب السلط تقدم حملة اطعام اليتيم في ديوان ال قاقيش


16-07-2014 01:29 PM

عمون - ضمن أنشطة مبادرة أُخوة شباب السلط وفي اطار فعالياتها التي تهدف للانطلاق نحو آفاق أوسع لإراحة الأُسر المُتعبة من قسوة الحياة، والمساعدة في دور الأيتام والعجزة وكل من هم بحاجة للمسة حب ، وبحضور رئيس بلدية السلط الكبرى سعادة المهندس خالد الخشمان، أقامت المبادرة حملة أطلقت عليها "حملة إفطار اليتيم بين اهلكم وإخوانكم" بحضور عدد من الاطفال الأيتام ترواح عددهم الأربعين طفل من جمعية المرحوم هاشم عبدالله القطيشات للتنمية ورعاية الايتام امس الثلاثاء.

حيث قامت عشيرة آل قاقيش المحترمة بتقديم ديوانها الكائن في مدينة السلط لأقامة هذه الحملة التي أحتوت على ألعاب منوعة للأطفال، وفقرات ترفيهية مختلفة.

يُذكر أن مبادرة أُخوة شباب السلط تأسست من معاناة كبيرة بوفاة المهندس الشاب وسام حداد ليجتمع شباب السلط معًا بيد واحدة لعمل الخير لكل من هو بحاجة وعِوَز، حيث قامت المبادرة قبل ذلك بتوزيع عدد من طرود الخير على الأسر المستورة في مدينة السلط من مختلف الأديان والطوائف والتي تدل على نوع من الوحدة التي تعيشها عشائر السلط منذ القدم.

وتهدف هذه المبادرة إلى نشر رسالة المحبة والسلام والوحدة، وعمل كل ما بوسعهم من خلال زيارة العائلات المحتاجة وتقديم بعض الأمور التي تسدد إحتياجات هذه العائلات كالطعام والمدافىء وصيانة البيوت وكل ما تستطيع القلوب أن تُعطيه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :