facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




(فيديو وصور) وصول مصابي غزة إلى المدينة الطبية


16-07-2014 09:07 PM

عمون - محمد أبو حميد - وصلت مساء الاربعاء طائرة عسكرية اردنية الى مدينة الحسين الطبية تقل (3) مصابين من قطاع غزة.

ويتوقع أن يصل مع ساعات مساء الاربعاء نحو (6) مصابين بواسطة سيارات اسعاف تابعة للخدمات الملكية الطبية لتلقي العلاج في مدينة الحسين الطبية.

وقال مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب خلف الجادر السرحان انه وبتوجيهات من جلالة القائد الاعلى ومتابعة من سمو ولي العهد بتسهيل وتقديم العون الطبي لمعالجة الجرحى والمصابين من أبناء قطاع غزة تم اليوم استقبال تسعة من الجرحى والمصابين الفلسطينيين من غزة يرافقهم طاقم طبي متخصص من الخدمات الطبية الملكية ثلاثة منهم نقلتهم طائرة عسكرية وستة يصلون مساء اليوم بسيارت اسعاف لتلقي العلاج في مدينة الحسين الطبية.

كما تم تعزيز طواقم المستشفى الميداني العسكري في غزة بمعدات وأجهزة طبية ، اضافة الى العلاجات اللازمة وخمسمائة وحدة دم.

واشار اللواء السرحان الى انه يرقد على سرير الشفاء في مدينة الحسين الطبية ستة من الجرحى والمصابين الفلسطينيين الذين تعذر تقديم الخدمة الطبية لهم في المستشفى الميداني العسكري الاردني في غزة جراء إصاباتهم البالغة من بينهم امرأتان وطفلة، وذلك ضمن الدفعة الأولى التي تتلقى العلاج اللازم في المملكة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :