facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





على مر الزمان!


د.وائل جمال ابو بقر
20-07-2014 05:52 PM

يعتبر مجلس الأمن الدولي بمثابة شيخ العالم لإنقاذ البشرية، وتعتبر أهم مسؤولية له تأمين السلام في العالم، والمحافظة عليه، كما يحتل مجلس الأمن الدولي المركز الأول عالميا بين الدوائر الدولية التي من المفروض أن تعمل على إنقاذ دول العالم وشعوبها من ويلات الحروب ولكن ..... .

للأسف فإن الدول الخمس دائمة العضوية صاحبة "حق النقد الفيتو" مجتمعة أو منفردة، تعمل على سحق وتجويع الشعوب خصوصا العربية وتسلب ثروات البلاد والعباد بالاستثمار الأجنبي غير المباشر، وتعمل أيضا على إشاعة الفتنة الطائفية بين الشعوب العربية خصوصا .... فالماضي والحاضر .... والمستقبل هو المزيد من الدمار والخراب والفوضى في الدول العربية وخير دليل ما يجري في سوريا الآن .... قتل وتشريد الملايين لا يهم احد !!؟؟

بينما تدمير الأسلحة الكيماوية وحماية امن إسرائيل الصغرى والكبرى يعتبر من ضروريات تامين السلام في المنطقة، والاستيطان في الضفة، واقتحام الأقصى وحرق النفوس المعنوية والبشرية في فلسطين على مر الزمان من ضروريات مجلس الأمن الدولي لتحقيق الأمن لإسرائيل....

أخيرا، نقول يجب أن تحذوا كل الدول العربية موقف السعودية باتخاذ موقف موحد ومقاطعة جلسات مجلس الأمن إلى حين !!!!؟؟؟؟....

لان الواضح للجميع بان هذا المجلس يعمل جادا على إنقاذ الدول من الخراب والاستعمار والدمار المادي والمعنوي والبشري في دول العالم باستثناء الدول الإسلامية بشكل عام والعربية بشكل خاص والتاريخ شهد ويشهد وسيشهد .....

نقول يا نار كوني بردا وسلاما على قطاع غزة , فعلا علمتنا الايام بان نقاتل العدو بالسلاح الذي يخشاه وهذا ما تقوم به المقاومة في غزة الان ,وهذا مؤشر لضوء ابيض واخضر في بداية نفق المقاومة الذي سوف يغرق اليهود في الوحل الاسود وعندها فقط سيلتزم اليهود جميعا بمواثيق العرب, وللعلم بان المنسف الاردني سمي بهذا الاسم لان احد ملوك الاردن سماه بهذا الاسم ضد اليهود ,واليهود محرم عليهم اكل اللحم باللبن الى يوم الدين.
والله من وراء القصد.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :